محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:57 مساءً
كتب : آية محمود

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء.

محمد رمضان يستعد لتصوير "كورونا فيروس"

يستعد النجم محمد رمضان، طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "كورونا"، حيث من المتوقع طرح الكليب في الأيام القليلة القادمة على يوتيوب وشاشات التلفزيون.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.

S🤧😷N #coronavirus #song🕺🏾💃🏻 #ثقة_في_الله_نجاح #البرنس A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on May 15, 2020 at 10:18am PDT

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون