ضبط المتهمين بقتل شاب بسبب خلافات أسرية بالمحلة

الاربعاء 03 يونية 2020 | 01:47 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى من ضبط شخصين بتهمة قتل شاب فى العشرينات من العمر بسلاح أبيض.

وتعود احداث الواقعة ، عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من العقيد عمرو الحوا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود ، بورود بلاغات من الأهالى لقسم أول المحلة بمقتل شاب يدعى محمد عبد العزيز ٢٣ سنة مقيم بمنطقة الزهراء متأثرا بإصابته بطعنة نافذة فى البطن أودت بحياته فى الحال على يد شخصين وهم " ح. س " و " م. ص " مقيمان بمنطقة الرجبى .

وعلى الفور أنتقل الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة ، إلى موقع الحادث ومن خلال التحقيقات تبين السبب خلافات أسرية سابقة بينهم وترصدا المتهمين للمجنى عليه للأنتقام منه وقتله بسلاح أبيض وتم القبض على المتهمين وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم اعترفوا بها جميعا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي واستخراج تصريح بدفنها وتحرر المحضر اللازم لاخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

اقرأ أيضًا

عثر أهالى شارع البساينة التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى على طفلة حديثة الولادة وجوارها حقيبة بداخلها عبوة لبن وملابس ملقاة فى مدخل أحد المنازل .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بالمحلة، بورود بلاغات من سكان أحد المنازل بشارع البساينة بعثورهم على طفلة حديثة الولادة عقب سماع صرخاتها وهى بصحة جيدة ترتدى ملابس صفراء اللون وملفوفة بغطاء ابيض وبجوارها حقيبة .

وعلى الفور انتقلت شرطة النجدة إلى مكان البلاغ ، وتبين من خلال التحقيق ، ان الطفل لا يوجد معها أى بيانات تدل على هويتها والحقيبة يوجد فيها ملابس وعبوة لبن فقط .

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى المحلة العام بواسطة سيارة الأسعاف، لتوقيع الكشف عليها ثم تحويلها إلى احدى دور رعاية الأطفال وتحرر محضر بالواقعة لاستكمال الاجراءات القانونية .

وفى سياق أخر لقى شاب مصرعه متأثرا بأصابته من طعنة نافذة إثر تدخله لفض مشاجرة بالسلاح الأبيض بدائرة ثالث المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من العقيد عمرو الحوا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود ، بورود بلاغات لقسم ثالث من الأهالى تفيد بمصرع الشاب خالد طلعت البقرى أثناء تدخله لفض مشاجرة بين شخصين .

وعلى انتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة إلى مكان الواقعة ، وتبين من خلال التحقيقات أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بالسلاح الأبيض " مطواه " بين طرفين أحدهم يدعى " ش. م . ا " بسبب خلافات سابقة بينهم وأصابه بطعنة نافذة فى البطن أودت بحياته فى الحال.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام وتحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها كما تم ضبط المتهم وايداعه فى ديوان عام القسم ،وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

اقرأ أيضًا

أقدم شاب ثلاثينى على الأنتحار بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى التابع لدائرة مركز كفر الزيات.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الزيات ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب يدعى " محمد . ر " ٣٣ عام بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى وتوفى فى الحال متأثرا باصابته بنزيف فى المخ .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم كفر الزيات الى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات ، ان الشاب يعانى من مرض نفسي منذ فترة ما دفعه للأنتحار قفزا من مسكن أحد أقاربه للتخلص من حياته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

اقرأ أيضا