تحرير 22 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية بمركز أبوقرقاص بالمنيا

الاربعاء 03 يونية 2020 | 02:01 مساءً
كتب : سماح صلاح

واصلت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والطب البيطري والجهات المعنية، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والاسواق واماكن عرض وبيع اللحوم والاسماك.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكاتف الجهات الرقابية والاجهزة التنفيذية لإحكام الرقابة على المخابز والاسواق، بهدف التأكد من سلامة الاغذية المعروضة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وشملت الحملات الوحدة المحلية لقرية أتليدم، وأسفرت عن تحرير 22 مخالفة تموينية، تنوعت ما بين محاضر نقص وزن ، وإنتاج خبر غير مطابق للمواصفات ، وتوقف عن الإنتاج ، وعدم إعطاء بون .

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، من إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وبدون ترخيص، منها حاله تعد بالبناء بدون ترخيص والمخالف لأحكام قانون 119 لسنه 2008، و4 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالتصدي بكل حسم لاي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وأنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة. كما ازالت الوحده المحليه لمركز بني مزار حالتي تعد على ارض زراعيه بقريه ابو العباس بمساحه واحد قيراط