"وانت معايا" لـ تامر حسني تتجاوز الـ11 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

الاربعاء 03 يونية 2020 | 02:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

حقق فيديو أغنية وأنت معايا الذي طرحه الفنان تامر حسني أول أيام عيد الفطر المبارك عبر قناته على يوتيوب، أكثر من 11 مليون مشاهدة.

أغنية وأنت معايا من ألبوم "عيش بشوقك" جمعت تامر حسني مع الشاب خالد، وأعيد توزيعها قبل تصويرها وانضم إلى الأغنية عبد الفتاح الجريني وBalti.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق.

طرح المطرب تامر حسني الديو الغنائي "welcome to the life'" مع الفنان ايكون بشكل جديد ومختلف ، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".

ديو "welcome to the life" تم عرضه للمرة الأولي عام 2015 ، من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

يذكر أن بدأ الفنان تامر حسني حفل عيد الفطر المقام على مسرح الصوت والضوء فى الأهرامات، بأغنية "الأصل مصرى" وتم إذاعة الحفل على قناة ON، وهو الحفل الذى تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان تامر حسني قد نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معلقًا عليها :" كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكم وعلينا جميعًا يا اغلى الناس".

الأصل مصري.. إعلان شركة We الجديد مع تامر حسني

اطلقت المصرية للاتصالات WE، إعلان "الأصل مصري" بالتعاون مع الفنان المصري تامر حسني، ويحمل الإعلان رسالة تؤكد قدرة المصريين على التكاتف والصمود وقت الأزمات، من خلال لوحات فنية رائعة تم تصويرها بالكامل داخل نهر النيل بما يمثله من رمز لامتداد الخير والصمود وتحدي الصعاب.

وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات: ""الأصل مصري" رسالة تأتي في وقتها للتأكيد على قدرة شعبنا الأصيل على مواجهة الأزمات" موجها الشكر للنجم الكبير تامر حسني، الذي لم يتردد في المشاركة في هذا العمل المصري الرائع.

وقال الفنان تامر حسني: "سعدت بالمشاركة في هذا العمل المحترم من فكرته وتوقيته و إخراجه المميز مع المخرج هشام فتحي من خلال أغنية "الأصل مصري" التي صنعها نجوم كبار في التأليف والتلحين والتوزيع. وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع علي فتح الله.

وأضاف تامر: شرفت بالتعاون مع شركة WE المصرية للاتصالات ، وفخور بما رأيته من مبادرات مجتمعية رائعة قدمتها الشركة ماديًا و معنويًا لدعم شعبنا العظيم في مثل هذه الظروف الاستثنائية .. وبالتأكيد قد تمت مراعاة كافة الإجراءات الطبية الوقائية المتعارف عليها خلال تصوير الإعلان بما يضمن سلامة كل القائمين على العمل.

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟