ميسي يغيب عن مران برشلونة

الاربعاء 03 يونية 2020 | 03:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

غاب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، عن المران الجماعي للفريق، ضمن التحضيرات لمواجهة ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ميسي لم يشارك في التدريبات على العشب، مع بقية زملائه، وأدى مرانًا خاصًا في صالة الألعاب الرياضية مع المعد البدني.

وأضافت التقارير: "النادي أكد أن ميسي بحالة جيدة، وأن عمله اليوم في صالة الألعاب الرياضية، هو ضمن مخطط الجهاز الفني".

وشهد المران مشاركة ثنائي فريق الشباب، خورخي باسين وكيكي سافيريو، بالإضافة إلى تشومي، وإيناكي بينا، وأراوخو، ومونتشو، وريكي بويج، وأنسو فاتي.

شوبير: حسام عاشور "خلص على نفسه"

أبدى أحمد شوبير، تعاطفه مع حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خلافه الأخير مع مجلس إدارة ناديه.

وقال شوبير: "لدي بعض التعاطف مع حسام عاشور كشخص بصراحة، ليس لدي علاقة بالقرار الإداري".

وأضاف شوبير: "صعبان عليا علشان مبيعرفش يتكلم، شغلته طوال السنين اللي فاتت في الملعب فقط، ولما جه يتكلم خلص على نفسه، كان الأفضل له الصمت".

وانتهت العلاقة بين حسام عاشور وناديه الأحمر، بعدما رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ودخل حسام عاشور في خلاف مع مجلس إدارة ناديه، بعدما خرق الحظر الإعلامي المفروض على الفريق، إلى جانب توجيه انتقادات لإدارة القلعة الحمراء، ما ترتب عليها سحب العرض المقدم له بإقامة مهرجان اعتزاله وعمله بقناة النادي.

آل الشيخ يطمئن حسام عاشور على مستقبله.. وميدو: نريده في الزمالك

ميدو يكشف أسباب خلاف الأهلي مع تركي آل الشيخ

قناة الزمالك تحتفل بمئوية المصري البورسعيدي.. غدًا

اقرأ أيضا