حسن شاكوش ينشر جزءًا من دويتو "بيتعملي 100 حساب" مع أحمد سعد.. فيديو

الاربعاء 03 يونية 2020 | 03:06 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد من كواليس أغنية الجديدة "بيتعملي 100 حساب" بمشاركة المطرب أحمد سعد، وعلق شاكوش على الفيديو قائلا : "قريبا".

وقد أكد أحمد سعد أن الأغنية في الأصل كانت له ومن ألحانه ولكنه أراد أن يشاركه فيها حسن شاكوش.

الجدير ذكره أن أحمد سعد قد أدى عددا من أغنيات مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال شهر رمضان من بطولة محمد رمضان، كما غنى تتر البداية والنهاية وشارك حسن شاكوش في أغنيات ضمن أحداث المسلسل.

"شيكولاتة سايحة جوة كيك" لـ حسن شاكوش وعمر كمال تصل للمليون مشاهدة

طرح كل من حست شاكوش وعمر كمال "مهرجان" جديدا بعنوان "شوكلاتة سايحة جوة كيك"، على موقع "يوتيوب" أمس الأربعاء، وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما "بنت الجيران"، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.

وكلمات الأغنية "أنا عاوزك بس في كلمتين.. إحنا اتقابلنا من يومين.. مش فاكر اتقابلنا فين.. والأمارة ضحكتيلي.. أموت أنا في غزل البنات.. والغمازات لما تبان بتجننيني.. يابت قلبي فيكي داب.. سامع سكات.. محتاج لحد يطمني".

أما عن الخلافات بينن عمر كمال وبين حسن شاكوش، قال عمر كمال فى التعليقات عبر صفحته "انستجرام" "الشغل مالهوش دعوة بالعلاقات والخناقات، فى اتفاقات لازم تتم بعيدا عن الخلافات والشغل لازم ينزل.

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟