الاتحاد الأوروبي يعتزم إقامة منافساته بحضور الجماهير

الاربعاء 03 يونية 2020 | 06:05 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة اليد أنه يعتزم إقامة منافسات بطولة أوروبا لكرة اليد للسيدات وكذلك الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد للرجال، والمقررة في ديسمبر المقبل، بحضور جماهير.

وقال ديفيد شليزاك مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة اليد في تصريحات لمجلة "هاندبالفوخه" الألمانية :"طبقا للوضع الحالي، نعتقد أن منافسات الدور قبل النهائي والبطولة الأوروبية للسيدات المقررة في الدنمارك والنرويج، يمكن إقامتها بحضور الجماهير."

ومن المقرر إقامة بطولة السيدات بين الثالث و20 من ديسمبر كما تأجلت مباريات دوري الأبطال للرجال من مايو لتقام في 28 و29 ديسمبر، وذلك بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسببت أزمة الوباء العالمي في توقف الفعاليات الرياضية لفترة طويلة في مختلف أنحاء العالم، وبدأ مؤخرا استئناف بعض المنافسات لكن بدون حضور جماهيرى وهو ما سيستمر لأشهر مقبلة، بينما لا تزال الرياضات التي تقام في الصالات المغلقة، ومنها كرة اليد، متوقفة.

وفي سياق آخر، تأكد اليوم الأربعاء أن أكثر من ثلث المباريات المتبقية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبث بالمجان على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن أعلنت شركة "أمازون" أنها ستتيح للمشجعين مشاهدة أربع مباريات بدون اشتراك.

ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي في 17 يونيو بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتأكد بث 33 من إجمالي 92 مباراة متبقية، بالمجان.

وقال أليكس جرين المدير الإداري لخدمة "أمازون برايم فيديو" المزودة لخدمات الفيديو حسب الطلب، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية :"مثل الجميع في هذه البلد، نحن متحمسون لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأضاف :"سنتيح جميع المباريات الأربع الأخرى التي تمتلك أمازون برايم فيديو حقوق بثها في موسم 2019 / 2020، للمشاهدة بدون مقابل، حيث لن يحتاج المشجعون إلى عضوية مدفوعة لمشاهدة المباريات عبر الخدمة."

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن شبكة "سكاي" التليفزيونية ستبث 64 من المباريات المتبقية هذا الموسم منها 25 مباراة ستبث بالمجان، بينما ستبث "بي.بي.سي" أربع مباريات بالمجان.

موضوعات ذات صلة..

آل الشيخ يطمئن حسام عاشور على مستقبله.. وميدو: نريده في الزمالك

ميدو يكشف أسباب خلاف الأهلي مع تركي آل الشيخ

قناة الزمالك تحتفل بمئوية المصري البورسعيدي.. غدًا

اقرأ أيضا