نتمنى لها الشفاء العاجل.. ريوان علاء ملكة جمال أفريقيا تعلن إصابتها بفيروس كورونا وأسرتها

الاربعاء 03 يونية 2020 | 06:32 مساءً
كتب : رحاب الخولى

لم تجد ريوان علاء ملكة جمال إفريقيا ومصر للبيئة والسياحة، والفنانة الجميلة التي تطل على السوشيال ميديا بكل ماهو كوميدي وممتع، خاصة من خلال الانستجرام، فكل محبيها ومتابعيها ينتظرونها من وقت لآخر لتطلعهم على كل ماهو جديد، أي غضاضة أن تعلن بنفسها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بل وتستنكر التنمر الذي يتعرض له أي مريض.

كورونا

خرجت ريوان علاء، منذ قليل، لتعلم كل متابعيها على انستجرام لتفاجئهم بمرض فيروس كورونا قائلة: " أنا جالي كورونا، وهو سبب اختفائي الفترة دي".

كورونا

وتابعت عبر تغريدة لها عن انستجرام: " اترددت كتير قبل ما انزل واقول انا بنزل الصورة مترددة وخايفة، بس ده دوري وواجبي انى اقولكم واوعيكم حتى لو مش في مصلحتي".

ولم تكتف روان بتلك التغريدة الذي أثارت متابعيها الدهشة والحزن لما حل عليها بهذا المرض اللعين قائلة: " هطلب منكم كمان تدعوا لي مامي وبابي ربنا يخفف عنهم انا بطلبها منكم، هم أولى مني بالدعاء، أرجوكم أنا مرعوبة عليهم هم كمان جالهم معايا.. رانيا بنت نعمة، علاء بن فاطمة ".

كورونا

وأضافت: " أول مرة اطلب كدة منكم بس أنا عارفة انكم بتحبوني وربنا ما يكتبها على حد ابدا، يارب حالة الرعب اللي احنا فيها، ولا نفقد عزيزا ولا غالي يارب، انا بقالي ١٠ أيام من ليلة الوقفة وأن شاء الله فترة صغيرة وهتعدي وهنكون كويسين.

اقرأ المزيد:

بالصور.. تشييع جثمان والد محمد نور بدون حضور النجوم

وانهالت التعليقات من محبي ريوان علاء، على الخبر الصادم وهو مرضها بفيروس كورونا، متمنيين لها الشفاء العاجل، وأن يزيل عنها الله تعالي هذا الوباء وعن أسرتها، كما تقدمت لها بلدنا اليوم بخالص الأمنيات بالشفاء العاجل لها ولوالديها، وأن تعود روان بأمتع ما لديها من الفيديوهات الكوميدية والفوازير اللذيذة التي اعتاد متابعيها عليها.

كورونا

ريوان علاء هي فتاة مجتهدة وطموحة كانت تدرس بكلية هندسة بجامعة مصر الدولية، 21 عاماً موهبتها الرقص الهندي، وهي من الـ 5 ملكات الفائزين في نهائي "Miss Egypt World" فقد فازت بقلب "ملكة جمال السياحة والبيئة 2017".

اقرأ المزيد:

الصحة تعلن المحافظات الأكثر إصابة بفيروس كورونا.. فيديو