من زلابية لـ شقيقة محمد رمضان.. التنمر على الفيسبوك ينال من الأعراس في حفل الزفاف

الاربعاء 03 يونية 2020 | 08:12 مساءً
كتب : رحاب الخولى

مازال التنمر يتفاقم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى تزداد، حيث يدخل الكثيرون فى جدال، وفواصل من الهجوم على بعضهم البعض، بسبب الاختلاف فى الرأى، أو للنيل من بعض الشخصيات الشهيرة والنجوم الكبار، وإلحاق الأذى بهم أو لأفراد أسرتهم.

محمد رمضان

ورغم الحالة السيئة التي يمر بها العالم حاليا، ووفاة العديد من الأشخاص العاديين والفنانين وبعض المسؤوولين، إلا أن التنمر مازال ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمضات

وعلى غرار ما حدث خلال اليومين الماضيين، من احتفال الفنان محمد رمضان، بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقه محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، تم القبض على المهندس حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان؛ لإقامته حفل زفاف وسط تجمعات بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء المعني بالإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

رمضات

وأقيم الحفل اليوم، بإحدى الفيلات، وتم نشر فيديوهات وصور من حفل الزفاف الذي شهد حضورا كثيفا سواء من أفراد الأسرتين أو الفنانين وأصدقاء الفنان وشقيقته، ما أثار تساؤلات حول مدى إمكانية تعرضه للمساءلة القانونية.

وفحصت قوات الأمن فيديو وصور حفل الزفاف، وتبين أنه فى مدينة الشيخ زايد، ويضم تجمعات بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء.

ولم يكتف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل قاموا بالتنمر على إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد سخرية البعض من ملامحها، عقب تداول صور من حفل زفافها الذي جرى منذ أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان

وقالت إيمان في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله.. ملامحه.. لونه، الحمدلله مقتنعة جدًا بشكلي، ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة، بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة، مش لازم تأذوا حد بكلامكم».

رمضات

وآخر ضحايا التنمر كانت عروس من القاهرة تدعي "زلابية"، التى كان كل ذنبها أنها أرادت الفرحة بصور خطوبتها ونشرتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها تعرضت لسيل من السخرية والعبارات الجارحة بسبب شكلها ومكياجها.

زلابيا

اقرأ المزيد:

سيرين عبد النور تطلب من جمهورها الدعاء لرجاء الجداوي

نتمنى لها الشفاء العاجل.. ريوان علاء ملكة جمال أفريقيا تعلن إصابتها بفيروس كورونا وأسرتها

اقرأ أيضا