بـ"بيتعملي 100 حساب".. أحمد سعد وحسن شاكوش يتصدران تريند يوتيوب (فيديو)

الخميس 04 يونية 2020 | 05:20 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر الفنان أحمد سعد ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، ترند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ببرومو أغنيتهم الجديدة التي تحمل أسم "بيتعملى 100 حساب".

تقول كلمات الأغنية :" بيتعملي 100 حساب .. والشهم ليه مكان وسطنا لو حتى غاب.. احنا الرجولة والأدب والاحترام .. معمولنا في الجدعنة مليون كتاب، ميكولش عشنا وملحنا غير الأصيل .. لو حد ضاقت يوم عليه على اخوه يميل .. كلمتنا واحدة وعـ الحلال متربيين .. في اي حتة معروفين من غير دليل".

وقد أكد أحمد سعد أن الأغنية في الأصل كانت له ومن ألحانه ولكنه أراد أن يشاركه فيها حسن شاكوش.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد قد أدى عددًا من أغنيات مسلسل "البرنس" الذي عرض خلال شهر رمضان من بطولة محمد رمضان، كما غنى تتر البداية والنهاية وشارك حسن شاكوش في أغنيات ضمن أحداث المسلسل.

"شيكولاتة سايحة جوة كيك" لـ حسن شاكوش وعمر كمال تصل للمليون مشاهدة

طرح كل من حست شاكوش وعمر كمال "مهرجان" جديدا بعنوان "شوكلاتة سايحة جوة كيك"، على موقع "يوتيوب" أمس الأربعاء، وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما "بنت الجيران"، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.

وكلمات الأغنية "أنا عاوزك بس في كلمتين.. إحنا اتقابلنا من يومين.. مش فاكر اتقابلنا فين.. والأمارة ضحكتيلي.. أموت أنا في غزل البنات.. والغمازات لما تبان بتجننيني.. يابت قلبي فيكي داب.. سامع سكات.. محتاج لحد يطمني".

أما عن الخلافات بينن عمر كمال وبين حسن شاكوش، قال عمر كمال فى التعليقات عبر صفحته "انستجرام" "الشغل مالهوش دعوة بالعلاقات والخناقات، فى اتفاقات لازم تتم بعيدا عن الخلافات والشغل لازم ينزل.

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته