جوزيف عطية يطرح كليب "خط أحمر".. فيديو

الخميس 04 يونية 2020 | 06:10 مساءً
كتب : دينا شفيق

طرح المطرب اللبناني جوزيف عطية أغنيته الجديدة "خط أحمر" على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية "خط أحمر" من كلمات فراس الحبيب، ألحان بسام مهدي، توزيع عمر صباغ.

يذكر أن جوزيف طرح مؤخرا أغنية "حافظك عن غيب" بمسلسل "الساحر"، من كلمات علي المولى، ألحان وتوزيع فادي مارديني.

مسلسل "الساحر" عرض برمضان الماضي، بطولة عابد فهد وستيفاني صليبا، محمّد حداقي ورنين مطر ورودريغ سليمان وجورج شلهوب وغريس قبيلي وسلطان ديب وجوي خوري ورشا بلال وفيلدا سمور وجورج قبيلي وطارق الصباغ وضيف العمل الفنّان عبدالهادي الصبّاغ.

عرض فيلم "الأقصر" لـ شيرين رضا بمهرجان كارلوفي بالتشيك

يعرض فيلم الأقصر للمخرجة زينة درة وبطولة الفنانة شيرين رضا، في المهرجان السينمائي الدولي في كارلوفي فاري بالتشيك، في الفترة من 3 حتى 11 يوليو المقبل، حيث يعرض مع 15 فيلما آخر فى 96 دار سينما في 80 مدينة، وكان الفيلم شهد عرضه العالمي الأول في المسابقة العالمية الدرامية في مهرجان صندانس السينمائي.

ويعد المهرجان السينمائي الدولي في كارلوفي فاري أكبر مهرجان سينمائي في أوروبا الوسطى والشرقية، وأحد أقدم المهرجانات السينمائية في العالم حيث تأسس عام 1948.

الأقصر من تأليف وإخراج البريطانية زينة درة، ويحكي الفيلم قصة هانا، طبيبة الإغاثة البريطانية التي تعود إلى مدينة الأقصر الأثرية، وتلتقي بصالح، عالم الآثار الموهوب وحبيبها السابق، بينما تتجول في المكان المألوف الذي يأسرها، تجاهد في محاولة التصالح مع قراراتها في الماضي، وتتحسس خطاها في الحاضر، وهو من بطولة أندريا ريزبرو، شيرين رضا، كريم صالح، مايكل لاندز، سليمة أكرم، شهيرة فهمي.

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري