شبيهة ياسمين صبري تنافسها بقوة في الجمال.. والجمهور: نسخة طبق الأصل .. فيديو

الخميس 04 يونية 2020 | 07:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

حالة من الجدل شهدتها مواقع السوشيال ميديا و خاصة موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، بعد تداول مقطع فيديو يستعرض فتاة تشبه الفنانة ياسمين صبري.

وخلال الفيديو ظهرت شبيهة ياسمين صبري وهى عن تنمر الأثرياء، على أبناء طبقات المجتمع الأخرى.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابيعها بسبب الشبه بينها وبين الفنانة ياسمين صبري في الشكل ونبره الصوت وطريقة كلامها، حيث علق إحداهما على الفيديو قائلا:"نسخة طبق الأصل.. ماشاء الله جميلة.. أنا افتكرتها ياسمين صبري"

ياسمين

"2020 راضية عليك".. هاشتاج أبو هشيمة يتصدر تويتر بسبب ياسمين صبري

تصدر هاشتاج أبو هشيمة موقع التدوينات القصيرة تويتر، منذ قليل، بعد انتشار صور له مع زوجتة ياسمين صبري وظهورها بفستان أصفر أنيق، بتصميم بسيط من منزلها بالجونة وتعليقها بجملة :"كم هو جميل العالم".

ياسمين

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث علق إحداهما على الصور قائلا:" احلي حاجه لما تختاري وتشوفي اللي يسعدك زي ياسمين صبري كدا

اللهم زوجا ك أبو هشيمة

انت الوحيد اللي 2020 راضية عنك ي أبو هشيمة

حط نفسك مكان أبو هشيمة و قولي لسه محتاج اي تاني من الدنيا

هي دي النكتة الجديدة من أبو هشيمة

تقريبا أبو هشيمة وياسمين صبري أكتر اتنين مبسوطين في 2020 برغم اللي حصل فيها

2020 مضحكتش لحد فى دنيا دى غير أبو هشيمة

الثنائي اللطيف ياسمين صبري وزوجها ابو هشيمة

ياسمين صبري تستهلي كل خير

أحلى ممثلة شوفتها في حياتي ياسمين صبري

ياسمين

و الجديد بالذكر أن نشرت الفنانة ياسمين صبري، مقاطع فيديو قصيرة عبر خاصية القصص (ستوري) على حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهرت فيها تستجم على "يخت" في قلب البحر، بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

وفي الوقت ذاته، نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورة عبر ستوري انستجرام، لنفس اليخت الذي نشرت صورته زوجته الفنانة ياسمين صبري، ما يشير إلى أنهما يستمتعان بإجازة العيد في وسط البحر.

خاضت ياسمين صبري، الموسم الرمضاني 2020 بمسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي عرض حاليا على شاشة قناة الـ سي بي سي وحقق نجاحا كبيرا جدًا.

مسلسل "فرصة تانية"، بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، هبة مجدي، عصام السقا، سارة الشامي، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

أقرا ايضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"