مفاجأة.. حسام عاشور يحسم موقفه من الانضمام للزمالك

الخميس 04 يونية 2020 | 09:37 مساءً
كتب : خالد رزق

فجر محمد شبانة الكاتب الصحفي والناقد الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص موقف حسام عاشور من الإنضمام للزمالك.

وقال شبانة في تصريحات صحفية اليوم أن حسام عاشور تراجع عن قرار الإعتزال وووافق على الإنضمام للزمالك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة حسب مصدر مقرب من اللاعب.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اعتمد ما أوصت به لجنة التخطيط بالنادي، بإلغاء كافة الامتيازات المُقدمة لـ حسام عاشور حال اعتزاله داخل جدران النادي، والتي كان أبرزها إقامة مباراة اعتزال له.

وذكرت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن نادي الزمالك يسعى وبقوة لضم عاشور للقلعة البيضاء بجوار طارق حامد.

شوبير يكشف تفاصيل عرض مذهل لـ"حسام عاشور"

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي حاليًا يعيش في حالة صدمة عنيفة، بعد قرار إدارة النادي الأخيرة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اعتمد ما أوصت به لجنة التخطيط بالنادي، بإلغاء كافة الامتيازات المُقدمة لـ حسام عاشور حال اعتزاله داخل جدران النادي، والتي كان أبرزها إقامة مباراة اعتزال له.

وقال "شوبير"، في تصريحات متلفزة ببرنامجه على شاشة "أون تايم سبورت"، "عاشور في حالة صدمة، هو ليس في (شطارة) شريف إكرامي، حارس الفريق، فهو لا يجيد التحدث في وسائل الإعلام مثله، كما أنه لم يتمكن من التعبير عن وجهة نظره بمقطع الفيديو الذي نشره مؤخرًا".

وأضاف "شوبير"، "الأهلي بعدما قرر تقديره ومنحه امتيازات عديدة، انقلب كل هذا الأمر وتم توجيه الشكر لـ حسام عاشور، وهو الآن في حالة صدمة عنيفة، وبيقول أنا عملت إيه؟".

وواصل "الآن لم يعد هناك اعتزال داخل النادي الأهلي بالنسبة لـ حسام عاشور، وهو بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحصول على العروض، ومن وجهة نظره طالما لم يعد هناك مكانًا له في الأهلي فهو يعتبر أنه مازال بإمكانه أن يلعب موسمين آخرين، ويعلن جاهزيته لخوض تجربة في نادي آخر".

وتساءل الإعلامي شوبير "هل ستأتي عروض لعاشور؟ بالفعل ستأتي، هل سيكون منها عرض مذهل؟ الفترة المقبلة قد يكون هناك عرض مذهل".

وأتم شوبير قائلًا "لو عاشور قبل هذا العرض لا يُمكن لأحد أن يُعاتبه، العرض قد يكون من أي نادي ومن أي مكان، وحسام عاشور بدأ ينتظر هذا العرض، ومن الممكن أن يكون أحد زملائه السابقين وسيطًا في عرض يُقدم له، أو يأتي له نادي من مركز متوسط في جدول الترتيب".

خالد الغندور: الأهلي "داس" على حسام عاشور وسنشارك في اعتزاله

فجر الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مفاجأة بشأن اعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي.

وقال خالد الغندور، في تصريحات متلفزة على قناة نادي الزمالك، إننا فى قناة الزمالك نحترم ونقدر اللاعبين وجميع الأندية وليس لدنيا أى أزمة فى المساهمة أو المساعدة فى اعتزال حسام عاشور.

وأكد خالد الغندور، أن الأهلي أجبر حسام عاشور على الاعتزال، في حين أنه قادر على الاستمرار داخل الملعب، متسائلًا "لو كان كما أعلن الاهلي أن المدرب هو من لا يريد حسام عاشور، فلماذا صالح جمعة متواجد حتى وقتنا هذا داخل النادي؟".

وتابع خالد الغندور، أن صالح جمعة لا يحب المدرب، والعكس كذلك، وحصل علي أكثر من 20 فرصة مثلا للتغيير للأفضل، ويواصل كتابة منشورات مثيرة على السوشيال ميديا ثم يحذفها.

واختتم خالد الغندور، تصريحاته، بأن إدارة الأهلي ليست قادرة على ترك صالح جمعة، لكن حسام عاشور "دوست عليه".