رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جنايات المنيا تبرئ المتهم في حريق مدرسة طه حسين

أحمد توني الطيار المحامي

قضت اليوم الخميس، محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار أحمد المليجي ، ببراءة المدعو "عبد النبي عبد الفتاح"، المتهم بإشعال النيران في مدرسة طه حسين بمدينة المنيا، نظرا لانتقاء أركان الجريمة .

وقال المحامي أحمد توني الكيال محامي الدفاع عن المتهم، في تصريحات صحفية لـ " بلدنا اليوم"، إن المتهم عبد النبي عبد الفتاح عبد السلام، قد أتهم بإشعال النيران بمدرسة طه حسين بمدينة المنيا وقضت المحكمة بسجن سالف الذكر بالمؤبد 25 عاما لما أسند إليه من اتهامات.

وأضاف أحمد توني الكيال، أنه عقب إعادة الإجراءات بالقضية وإعادة استئناف الجلسات بالمحاكم حددت جلسة اليوم لإعادة نظر القضية رقم 31237 لسنة 2019 جنايات قسم المنيا، لافتا إلي أنه تم الاستناد في الدفاع على عدم جدية التحريات التي أجريت ، وكذا انتفاء الدليل القولي والمادي، وإنقطاع صلة المتهم بالواقعة ، فضلا عن الإستناد إلي تقرير المعمل الجنائي الذي لا يدين المتهم لعدم وجود صلة للمتهم بالواقعة ولا يوجد ثمة أي دليل سوي تحريات المباحث فقط، وأصدرت اليوم محكمة جنايات المنيا حكمها المقدم ببرأءة المتهم مما نسب إليه من تهم.

وأكد "التوني" في تصريحاته، أنه تطوع بالدفاع عن هذه الحالة نظرا لظروفهم المادية، مؤكدا أن المحاماة رسالة سامية مهنية للدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات