لهذا السبب.. نقل الفنان أحمد فلوكس إلى المستشفى (صور)

الخميس 04 يونية 2020 | 10:43 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض الفنان أحمد فلوكس إلى وعكة صحية مفاجئة إستدعت نقله فورًا إلى المستشفى بمنطقة الزمالك، لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

حجز منذ قليل، الفنان أحمد فلوكس داخل أحد المستشفيات، وذلك بسبب الإجهاد الشديد الذي قام به الفترة الأخيرة بعمله، وتعرض إجهاد عصبي و نفسي داخل شركته الجديدة.

مما اضطر الطبيب المتابع لحالة أحمد فلوكس، لاحتجازه بالمستشفى لحين الاطمئنان علي صحته، وطلب منه الراحة لمدة أسبوع علي الأقل والنوم لوقت كاف في اليوم والانتظام في الأكل.

جدير بالذكر أن كانت آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر"،الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف، ومن بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الاشادات وحصل أيضا على عدة جوائز وتكريمات.

b9057f99-e78c-4450-869a-5ace3464738d

3b16e67e-7cd9-4836-895e-895ca5808920

4e3f661c-b61f-40ac-ae02-6bb325b8be21

بعد خروجه من النيابة.. أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جديدة في قضية "فرد الأمن"

شارك الفنان أحمد فلوكس متابعيه بفيديو جديد له عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وتحدث فلوكس من خلال الفيديو عن أزمته مع فرد الأمن والفيديو الذي سرب له، وكشف تفاصيل جديدة عن تلك الأزمة فور خروجه من النيابة أمس.

وأوضح فلوكس فى الفيديو، إنه الموقف الحقيقى سوف يظهر قريبا مؤكدًا أنه ليس لديه مشكلة مع فرد الأمن.

وعلق فلوكس على الفيديو قائلا: "ربنا ينصر الحق دايما ".

يذكر أن قال الفنان أحمد فلوكس، إن الفيديو المنتشر له وهو يعتدي على فرد أمن، تم تسريبه قبل تحريرهم محضرًا، مشيرًا إلى أن المحضر تم تحريره بعد واقعة أخرى لم يتحدثوا عنها ولم ينشروا الفيديو الخاص بها.

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته