بدون إصابات.. السيطرة على حريق بشقة سكنية في القاهرة الجديدة

الجمعة 05 يونية 2020 | 10:07 صباحاً
كتب : علي عرفات

تمكن رجال الحماية المدنية اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الثالث، بالقاهرة الجديدة، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الثالث، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران، والسيطرة على الحريق وإخماده.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامه التحقيقات.

وفي السياق ذاته، استطاعت الحماية المدنية بالقاهرة، السيطرة على حريق التهم مخزنا للمراتب والأسرّة بمستشفى دار الشفاء في العباسية.

البداية تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا منذ قليل بنشوب حريق بالطابق الارضى داخل مخزن للمراتب والأسرّة بمستشفي دار الشفاء في العباسية.

وسرعان ما تم الدفع بـ ٣ سيارات إلى مكان البلاغ ، وتم محاصرة كرات اللهب التى التهمت محتويات المخزن بالكامل ، وجار عمليات التبريد للحريق وفتح النوافذ بسبب الدخان الكثيف الذى احدث حاله من الفزع لدى العاملين والمرضى بالمستشفى، دون اصابات بشرية.

وتبين من المعاينة أن المخزن على مساحه ٣٠ مترا مربعا ويحوى على كميات من المراتب وأسرّة المرضى التى احترقت بالكامل، تم تحرير محضر، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

أقرأ أيضا..

قتل صديقه بسبب السحر.. تحقيقات موسعة في جريمة الصحاب بالجيزة

حريق مخزنًا بمستشفى دار الشفاء في العباسية

الداخلية تضبط 198 شخصًا ارتكبوا مخالفات بناء