مدبولي يوجه بالتواصل مع أصحاب الشكاوى الطبية.. ويؤكد: هدفنا خدمة المواطنين

الجمعة 05 يونية 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : علي عرفات

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، تقريراً مفصلًا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والذي تابع من خلال هذا التقرير الجهود التي قامت بها المنظومة في التعامل مع شكاوى واستغاثات المواطنين الطبية من جميع محافظات الجمهورية خلال شهر مايو 2020.

وأكد مدبولي، على الدور المهم للعاملين في المنظومة حاليا، وذلك في مساندة الخطوط الساخنة لوزارتي الصحة، والتعليم العالي، وكذا المحافظات، والتعامل معها، والتعامل أيضا مع استفسارات وشكاوى ومطالب المواطنين لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدا ضرورة التواصل على مدار اليوم مع كل صاحب شكوى أو استغاثة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للعاملين في المنظومة، على الجهود المبذولة في خدمة المواطنين، وسط هذه الظروف الصعبة، التي نواجه فيها هذا الوباء، المنتشر في دول العالم.

وكان قد تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الأعمال النهائية لمشروع تطوير ميدان التحرير.

واستهل رئيس الوزراء جولته، بتفقد أعمال التطوير التى شهدها المتحف المصرى بالتحرير، والتى تضمنت رفع كفاءة الحديقة والنافورة المقامة بمقدمة المتحف، وأعمال الإضاءة التى تم تنفيذها لواجهات المتحف، وشملت أسواره الخارجية والحديقة الخاصة به.

وترجل رئيس الوزراء بعد ذلك بأرجاء ميدان التحرير، لمراجعة أعمال التطوير التى شهدها الميدان فى صورتها النهائية.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل حول ما تم من أعمال لتطوير ميدان التحرير، حيث أن مشروع التطوير تضمن تركيب وإعادة ترميم مسلة الملك "رمسيس الثاني"، والتى تم نقلها من منطقة صان الحجر الأثرية بمحافظة الشرقية، حيث كانت مقسمة إلى عدة أجزاء، وبلغ ارتفاعها مكتملا بعد تجميعها حوالي 19 مترًا، ووصل وزنها إلى حوالي 90 طنًا، وهي منحوتة من حجر الجرانيت الوردي، وتتميز بجمال نقوشها التي تصور الملك "رمسيس الثاني"، واقفًا أمام أحد المعبودات، بالإضافة إلى الألقاب المختلفة له.

وتضمنت أيضًا الانتهاء من أعمال تركيب الكباش الأربعة الفرعونية علي القواعد المخصصة لها بجوار مسلة الملك "رمسيس الثاني"، لإضفاء طابع الحضارة الفرعونية على الميدان.

أقرأ أيضًا..

قتل صديقه بسبب السحر.. تحقيقات موسعة في جريمة الصحاب بالجيزة

حريق مخزنًا بمستشفى دار الشفاء في العباسية

الداخلية تضبط 198 شخصًا ارتكبوا مخالفات بناء