الفنان طارق لطفي يتبرع لإطعام مصابي فيروس كورونا

الجمعة 05 يونية 2020 | 08:43 مساءً
كتب : آية محمود

انطلقت مبادرة جديدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لرعاية مصابي فيروس كورونا في العزل المنزلي وتزويدهم بالطعام الصحي لحين تمام شفائهم، وشارك بها الفنان طارق لطفي.

أعلنت واحدة من المسئولين عن المباردة عن تواصلها مع الممثل طارق لطفي الذي تبرع بـ50 وجبة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال طارق لطفي كان فيلم "122"، وشارك في بطولته بجانب أمينة خليل وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وأحمد داود، فضلا عن مشاركة محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، منتج منفذ محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، ومن إخراج ياسر الياسري.

فيلم - 122 - 2019 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني ...

طارق لطفي: بدايتي الفنية كانت من قصر ثقافة الريحاني

قال الفنان طارق لطفي، إن بدايته الفنية كانت من خلال قصر ثقافة الريحاني، الذي مثل فيه فترة، ولم يكن تمثيلا بالنسبة لي على قدر ما كان تجربة خاصة رأى من خلاله فن مسرحي حلو جدًا.

وتابع طارق لطفي، أنه شاهد في قصر ثقافة الريحاني أول رواية وهي مسرحية "الملك هو الملك" للمخرج مراد منير، فحدث له انبهار، مشيرًا إلى أنه شارك في عدة عروض من بعدها، وكان عمره 15 عامًا.

وأضاف طارق لطفي، أنه بسبب قصر ثقافة الريحاني، ترعرع حبه للفن، فكان يمارس كل أنواع الفنون والثقافة، من قراءة ورسم ونحت وأعمال يدوية فنية مثل الأرابيسك والزجاج المعشق، والمزيكا أيضًا، لافتًا إلى أنه كان يعزف على العود والإيقاعات ويغني، فكان هذا المكان منارة للفنون في حدائق القبة.

طارق لطفي

أقرا ايضًا:

شاهد.. رد فعل شقيق شيرين عبدالوهاب على شائعات انفصالها من حسام حبيب

القصة الكاملة لـ "شائعات" طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب