شاهد.. "أنا مش ملاك" لـ محمد عاطف بالتعاون مع مصطفى كامل

الجمعة 05 يونية 2020 | 11:01 مساءً
كتب : آية محمود

طرح الفنان محمد عاطف أغنية الجديدة التي تحمل أسم "أنا مش ملاك" بطريقة Video Lyrics عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالتعاون مع الفنان مصطفى كامل.

وأغنية "أنا مش ملاك" ضمن عدد من الأغاني التي يتعاون فيها محمد عاطف مع مصطفى كامل، التي ستشهد تنوعا واختلافا عن الأغاني التي قدمها من قبل.

وقام محمد عاطف بتسجيل أغنيته الجديد "أنا مش ملاك" في استوديو رسالة، وهي من كلمات وألحان مصطفى كامل، والتوزيع الموسيقي لأحمد عادل، وتريات هشام النبوي، قانون ماجد سرور، وناي محمد عاطف، وإيقاع أحمد عيادي، مهندس صوت أحمد جودة، ومنتج منفذ فادي صبحي.

ومن المنتظر أن يطرح محمد عاطف أغانيه الجديدة مع مصطفي كامل خلال الفترة المقبلة، ويعد أبرزها ايضا "أعمل لك ايه"، و"اوكيه".

قدم محمد عاطف مؤخرًا عددا من الأغاني المتنوعة، ومنها "هقولك علي الحقيقة" مع نجوي فاروق، وأغنية "هعيش مرة"، وهي من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام، و"سكة صعبة" بالتعاون مع الدخلاوية، وحققت ملايين المشاهدات، من ألحان فيلو وتوزيع أحمد عبد السلام، و" حبيبي" من كلمات الشاعر هاني صارو، وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام ومنتج منفذ فادي صبحي.

مصطفى كامل يهنئ رجال الداخلية بعيد الشرطة الـ68

هنأ النجم مصطفى كامل خلال احتفال النادي المصري القاهري بعيد الشرطة، وزارة الداخلية، قائلاً: "أمن بلدنا بخير وسلامة، داعياً الله أن يحفظهم ويعينهم على المهمة الصعبة التي يتولونها".

ووجه "كامل" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، رسالة للنادي المصري القاهري وخاصة المهندس تيسير مطر رئيس النادي قائلاً: "كل عام وأنتم بخير، لأن جالكم رجل جدع، وحبيبي وأخويا، وراجل بيحب الناس بجد وبيحبكم وبيحب مصر القديمة، ومن خلال معرفتي الشخصية بالمهندس تيسير فهو رجل عطاء وبيحب أعضاء النادي كلهم".

إقرأ أيضًا:

"خزائن أسرار".. ابناء حسن حسني يكشفان اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

الفنان طارق لطفي يتبرع لإطعام مصابي فيروس كورونا

اقرأ أيضا