اعرف نتيجتك.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

السبت 06 يونية 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : سارة محمود

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي 2020، بعد الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020، كما أنه يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط التالي هنا .

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى لقرابة مليون و200 ألف طالب أدوا الامتحان إلكترونيا على التابلت من المنازل فيما درسه الطلاب فى مناهج الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس الماضى موعد توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما يتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول ووالثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: "نجحنا في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت عقد امتحان الكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من المنازل على التابلت بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى بمشاريع أبحاث تم تسليمها للمدارس باحمالى 15 مليون بحث.

بيان عاجل من النيابة العامة بشأن جريمة ختان الإناث

أحمد عمر هاشم يكشف طريقة العودة للصلاة في المساجد

اقرأ أيضا