نشرة مرور بلدنا.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية اليوم السبت

السبت 06 يونية 2020 | 10:15 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

فى ظل التدابير الاحترازية التى تقوم بها الدولة وفرض حظر التجول بسبب فيروس كورونا المستجد، تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه الى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

وكثفت الادارة العامة للمرور من خدماتها على الطرق الرئيسية والصحراوية لسحب اى كثافات مرورية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم، ودفعت الإدارة العامة للمرور بـ سيارات الإغاثة المرورية علي كافة الطرق السريعة.

تابع ايضًا:

الأمن يفض حفل زفاف لاعب الإسماعيلي بحضور حسن شاكوش وعمر كمال

فضت مديرية أمن الإسماعيلية، فرح محمد صادق، لاعب النادي الإسماعيلي، داخل فيلا في قرية النورس المطلة على بحيرة التمساح، يحضره المطرب حسن شاكوش وعمر كمال، وعدد من الشخصيات العامة والشهيرة بالإسماعيلية.

تعود بداية الأحداث بتلقي اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية إخطارا من الرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الاسماعيلية يفيد برصد فرح داخل قرية النورس المطلة على بحيرة التمساح بدائرة المركز.

علي الفورانتقلت قوة أمنية بقيادة العميد محمد خالد مأمور مركز شرطة الإسماعيلية والرائد محمد هشام رئيس المباحث والنقباء محمد جبر ومصطفى جميل وملهم البلتاجي معاوني المباحث، وتبين ان الفرح خاص بلاعب الإسماعيلي محمد صادق، ويقوم بالغناء في حفل الزفاف المطرب حسن شاكوش وعمر كمال، وعدد من الشخصيات العامة والشهيرة بالإسماعيلية.

وتمكنت القوة من فض حفل الزفاف بالكامل والإشراف على خروج المدعوين خارج القرية بالكامل مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

بعد القبض عليهم.. تفاصيل تصوير فيديو إباحي لزوجين وصديقهما في الجيزة

خلال يوم واحد.. إحباط 3 محاولات تهريب بضائع بـ 600 ألف جنيه