نوال الزغبي تعلق على أزمة هيفاء ووزيري "تفاصيل"

السبت 06 يونية 2020 | 01:49 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على القضية التي أثيرت مؤخرا بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري بعد أن اتهمته بالاستيلاء على مبلغ مالي كبير.

وخلال لقائها في برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية قالت نوال الزغبي "أنا دائما أتعاطف مع المرأة ضد الرجل، أكيد أنا معها والله ينصرها، وأكيد معاها حق الله ينصرها بحبك يا هيفاء".

وردت الفنانة هيفاء وهبي على تصريحات نوال الزغبي بعد أن أعادت نشره وعلقت عليها "شكرا عزيزتي نوال".

على جانب آخر علقت هيفاء وهبي على الجدل الذي أثير عقب إعلان محمد وزيري مدير أعمالها السابق، عن رفع دعوى قضائية ‏لإثبات زواجه منها‎، في أعقاب اتهامها له بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 63 مليون دولار.

وغردت هيفاء وهبي على تويتر قائلة: "‎ادعاء إثبات زواج المدعى عليه م.و هو كلام عار عن الصحة وسأتخذ بعد انتهاء الأجازة ‏القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا"‎.

اقرأ ايضًا:-

بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري

شاهد.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

هيفاء تويتر

لأول مرة.. حمدي الميرغني يكشف طريقة عادل إمام في التمثيل

قال الفنان حمدي الميرغني، إن التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

وأضاف الميرغني، خلال برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، كنا بنتفق مع رامي إمام والفنان عادل إمام، لما جه يصالحني في مشهد ال 10 مليون، وهو بيقولي قوم اغسل وشك، واقترحت أضيف جملة "مانا كده غاسله"، وعجبته الفكرة ووافق عليها.

وتابع: "البعض قد يختلط عليه الأمر في أن الفنان عادل إمام "بيدخل يمثل على طول، لكن الزعيم رغم تاريخه الفني إلا أنه لهذه اللحظة بيجتهد زي الهواه، كان يقول لي بعد المشهد تعالى نراجع".

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل امام وتم عرضه في شهر رمضان.