بنبرة خوف.. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ 2020

السبت 06 يونية 2020 | 02:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة لقاء الخميسى جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت لقاء على الصورة قائلة: "ماذا تريدين يا سنة 2020 أؤمرينا".

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، والذي تجرى أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الاستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يفجر الكثير من المواقف الطريفة غير التقليدية.

اقرأ ايضًا:-

بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري

وفاة إعلامي سعودي غرقًا في البحر الأحمر.. تفاصيل

When you feel like , mmmm what else 2020 أؤمرينا 🤨 A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi) on Jun 6, 2020 at 2:57am PDT

لأول مرة.. حمدي الميرغني يكشف طريقة عادل إمام في التمثيل

قال الفنان حمدي الميرغني، إن التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

وأضاف الميرغني، خلال برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، كنا بنتفق مع رامي إمام والفنان عادل إمام، لما جه يصالحني في مشهد ال 10 مليون، وهو بيقولي قوم اغسل وشك، واقترحت أضيف جملة "مانا كده غاسله"، وعجبته الفكرة ووافق عليها.

وتابع: "البعض قد يختلط عليه الأمر في أن الفنان عادل إمام "بيدخل يمثل على طول، لكن الزعيم رغم تاريخه الفني إلا أنه لهذه اللحظة بيجتهد زي الهواه، كان يقول لي بعد المشهد تعالى نراجع".

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل امام وتم عرضه في شهر رمضان.