برفقة رامي عياش.. شاهد أحدث ظهور لـ فيفي عبده

الاثنين 29 يونية 2020 | 10:17 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة فيفي عبده دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

نشرت فيفى عبده فيديو جديد من كواليس أغنية "سكاكر السكر"، حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "نستجرام"، وظهرت مع المطرب رامى عياش.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو كاتبة: "يا سكاكر السكر يا مسكر كواليس".

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم، من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

‏يا سكاكر السكر يا مسكر كواليس❤️❤️❤️❤️❤️ A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Jun 29, 2020 at 12:28pm PDT

"اسكوزمي اقعد في البيت".. فيفي عبده تناشد جمهورها عبر انستجرام

شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت فيفي عبده خلال الفيديو وهى مرتدية نظارة والقناع الواقي متبعة إرشادات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "ياجماعه والله العظيم المرة دي خطر اوي بيعرض بني ادم للموت ما في سهولة.. يعني اسكوزمي بقا اقعد في البيت بقا.. وربنا يسترها علينا يارب".

الجدير بالذكر ان الفنانة فيفى عبده أعلنت عن مشاركتها فى تحدى الخير من خلال مقطع فيديو بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت فيفى عبده على الفيديو قائلة: "انا قبلت تحدي حبيبتي غادة عبد الرازق وهند صبري في تحدي الخير و ان شاء الله هتكفل بـ ١٠٠ أسرة و بتحدي يسرا، إلهام شاهين، أحمد السقا، غادة عادل، نيللي كريم، نادية الجندي ونبيلة عبيد".

‏يا جماعة والله العظيم ‏المرة ده خطر اوي بيعرض بني آدم للموت ما في السهولة يعني ما فيش الدي لك سكوزي يعني اقعد في البيت بقى ربنا يستر علينا يا رب A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Mar 23, 2020 at 6:08am PDT

أقرا ايضًا:

بعد إشارة الرئيس السيسي لكلمته في "الاختيار".. شاهد أول تعليق من أحمد العوضي

بإطلالة جريئة.. نوال الزغبي تبهر متابعيها في عيد ميلادها