النيابة تُصدر قرارها على 5 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس أهلاوي

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 06:55 مساءً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل 5 من مشجعي النادي الأهلي المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"إحياء رابطة ألتراس أهلاوي"، والمحبوسين احتياطيًا علي ذمة التحقيقات، بضمان محل الإقامة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية التي حملت رقم 770 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، كلا من: "م.خ"، و"م.ع"، و"ر.ع"، و"ع.أ"، و"ع.م" تهمة المشاركة مع آخرين في تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلي جماعة أسست علي خلاف القانون وأحكامه.

أقرأ أيضا.. النيابة تُصدر قرارها على 4 متهمين بإعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلي

وكانت قد قررت النيابة العامة، في وقت سابق، بإخلاء سبيل 4 من مشجعي النادي الأهلي المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا ب "إحياء رابطة ألتراس أهلاوي"، والمحبوسين احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة، في القضية، بضمان محل الإقامة.

وأسندت النيابة للمتهمين في القضية رقم 770 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، كلا من: "أ.ع"، و"م.م"، و"م. ج"، و"إ.ص"، بتهمة المشاركة مع آخرين في تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلي جماعة أسست علي خلاف القانون وأحكامه.

أقرأ أيضا..إخلاء سبيل 11 شخصًا لاتهامهم بنشر أخبار كاذبة

وكانت النيابة العامة، يوم الإثنين الماضي، قد أمرت بإخلاء سبيل 4 من مشجعي النادي الأهلي المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"إحياء رابطة ألتراس أهلاوي"، والمحبوسين احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة، في القضية، بضمان محل الإقامة.

حيث أسندت النيابة للمتهمين في القضية رقم 770 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، كلا من: "ك.ع"، و"م.ب"، و"ش.أ"، و"ع.خ" تهمة المشاركة مع آخرين في تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلي جماعة أسست علي خلاف القانون وأحكامه.

أقرأ أيضا..استمرار حبس اثنين من مشجعي الأهلي في قضية "إحياء رابطة ألتراس أهلاوي"

أمرت النيابة العامة، بحبس اثنين من مشجعى النادى الأهلى المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"إحياء رابطة ألتراس أهلاوي"، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بمعرفة النيابة العامة فى القضية.

أقرأ أيضا..إخلاء سبيل 13 متهمًا بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

ووجهت النيابة للمتهمين فى القضية رقم 770 لسنة 2019 حصر أمن دولة عليا، للمتهم تهمة المشاركة مع آخرين فى تأسيس وتولى قيادة جماعة إرهابية والانضمام إلى جماعة إرهابية.

يشار إلى أن النيابة العامة، بحبس عدد من مشجعى النادى الأهلى، على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة فى اتهامهم بمشاركة آخرين فى إعادة إحياء رابطة ألتراس الأهلى.