القبض على 14 متهمًا بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 10:05 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث المراكز والأقسام من القبض على 14 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء.

كان مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا يفيد بإلقاء القبض على 14 متهما بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيلية، و بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع عن النفس، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

أقرأ ايضا.. ضبط متهمين بحيازة أسلحة بيضاء في الموسكي

قررت نيابة الموسكي حجز شخصين 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحيازتهما أسلحة بيضاء.تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة قبل وقت سابق، القبض علي شخصين بحوزتهما سلاح أبيض وشعر مستعار بقصد التخفي والتعدي على تاجر ملابس.

وكان قسم شرطة الموسكى بشارع الجيش تمكن من ضبط "أحمد ع ع - بائع" و"حسين ع ا أ -عاطل"، وبحوزتهما 2 سلاح أبيض " مطواة قرن غزال "، وعصا خشبية، وشعر مستعار " باروكة "، وقناع وجه، 2 غطاء رأس "كاب".

أقرأ أيضا.. ضبط 4 عاطلين في الشرقية لاتهامهما بحيازة أسلحة بيضاء

وبمناقشتهما اعترفا بأنهما كانا في طريقهما للتعدى على "أشرف س ع - تاجر ملابس" لاستعادة مبلغ مالي 30 ألف جنيه مديونية طرفه لصالح المتهم الثاني، وأضافا باعتزامهما استخدام المضبوطات لإخفاء ملامحهما خشية تعرف المجني عليه عليهما ولعلمهما بوجود كاميرات مراقبة بشارع الجيش، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أقرأ ايضا.. مباحث الجيزة تسيطر على مشاجرة بالأسلحة البيضاء في إمبابة