تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 05:16 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أصبح فريق ريال مدريد، قريبا للغاية من التتويج بلقب الدوري الإسبانى بالموسم الحالي 2019-2020، بعدما سقط غريمه التقليدى برشلونة فى فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، فى المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

واستمر برشلونة في المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وتراجعت آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافى في المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

وجاء إشبيلية فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة بفوزه الكبير على ليجانيس، مساء أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف دون مقابل.

واحتل خيتافى المركز الخامس فى ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة، يليه فياريال سادسا برصيد 51 نقطة، ثم جاء ريال سوسيداد فى المركز السابع برصيد 47 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

اقــــــــرأ أيضًـــــــــــا:

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 1-7-2020

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأربعاء 1-7-2020

اقرأ أيضا