مصدر أمني بالقليوبية يكشف تفاصيل جديدة حول ضبط منار سامي فتاة "التيك توك"

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 06:36 مساءً
كتب : محمد ضوه

قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إن مباحث مركز شرطة بنها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأداب، ضبطت "منار" فتاة التيك توك لإعلانها عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها.

وأكد المصدر الأمني، في تصريحات صحفية اليوم، أن المتهمة "منار" ضبط معها شخص يدعى "زيكا" مسجل خطر سلاح بحوزتهم سلاح أبيض وأقراص مخدرة. 

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

 وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا في مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

كان قد شهد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، إزالة جزئية لمبنى معترض لانحدار خط الصرف بناحية قرية الرملة بمركز ومدينة بنها، فضلًا عن كونه مخالف لخط التنظيم، وعملية إزالته ستساهم في مساعدة الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية على تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي لقرية الرملة والقرى المجاورة لها.

كما تابع الهجان حملة إزالة موسعة بمنشية الخرس بالوحدة المحلية بأبو الغيط بمركز ومدينة القناطر الخيرية، حيث جرى إزالة 5 حالات مباني مخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مساحة 800م2 جميعها بالمساحات الخرسانية. 

جاء ذلك بحضور، اللواء هشام خشبة السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء  محمد سالم رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، واللواء خالد الديب مساعد مدير الأمن لفرقة شبرا، والعميد  إبراهيم الطويل مأمور مركز القناطر الخيرية.

وخلال الحملة وجه المحافظ الشكر والتقدير، لقوات الأمن والتشكيلات المشاركة في الحملة على جهدهم الدؤوب في تأمين الجهاز التنفيذي والمعدات أثناء تنفيذ الحملة، وذلك لتنفيذ القانون وإرساء هيبة الدولة وحماية الأراضي الزراعية من التعدي عليها.

إقرأ أيضًا:

محافظ القليوبية يسلم شيكات للعرائس الأيتام من أبناء المحافظة

اقرأ أيضا