مسلسل "ليه لأ" الحلقة 13.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الخميس 02 يوليو 2020 | 06:14 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل والنجم محمد الشرنوبي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة 13 على منصة watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الحلقة 13

ويعرض المسلسل عبر منصة "شاهد VIP" بشكل حصري أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في الساعة الواحدة صباحًا، ومن المقرر عرض الحلقة الثامنة مساء اليوم، إذ ينتمي "ليه لأ" لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل «ليه لأ» لأمينة خليل | بوابة أخبار ...

أمينة خليل عن "ليه لأ": لم أتبن فقط وجهة نظر "الفيمنيست"

قالت الفنانة أمينة خليل، تعليقاً على دورها في مسلسل "ليه لأ"، إن المسلسل وردود الفعل أصابتها "بالخضة"، متابعة: "لحد دلوقتي ردود الفعل والجدل في الشارع حول فكرة المسلسل عاملالي خضة كبيرة.. أنا فخورة إن العمل ناقش مثل هذه المسألة المهمة وأحدث جدلاً بين الفتيات وأمهاتهن".

وأكملت في مداخلة عبر تطبيق "سكايب" لبرنامج القاهرة الآن، تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "لم أقلق عند اختيار الدور لأن الفكرة تضم قضايا واقعية موجودة بالفعل على أرض الواقع"، كاشفة أن ردود فعل الفتيات التى تصل لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ترى دائماً أن الجمل والعبارات الموجودة في المسلسل تعكس مواقف حقيقية عشن فيها بالفعل.

ونفت أمينة خليل أن يكون الهدف من العمل هو تحريض الفتيات لمغادرة منازل أسرهن، قائلة: "بالعكس نحن فقط طرحنا مواضيع مهمة والأهم هو السؤال الذي يطرحه العمل ما هو الحد الفاصل بين حرية الفتيات وإرادتهن واختيارتهن أمام تدخل الأهل في تفاصيل حياتهن؟.. وهذا هو السؤال الأهم الذي يحتاج للتفكير"، مشيرة إلى أن العمل يحث الفتيات على النزول لسوق العمل وحقها في اختيار الزوج، مضيفة ان العمل لا ينحاز كاملاً لشخصية عاليا.

وأردفت: "لم أتبن فقط وجهة نظر (الفيمنيست) في تحريض الفتيات، لكن قدمنا وجهة النظر والنظر الأخرى"، موضحة أن والدتها شاركتها في العمل بدور صغير.

إقرأ أيضًا:

نسخة طبق الأصل.. ميريهان حسين تقلد إليسا (فيديو)

"كلنا مُفتقدينك جدا".. إسعاد يونس تنشر صورة نادرة من أحد أعمالها مع عزت أبو عوف