حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي (تفاصيل)

الجمعة 03 يوليو 2020 | 11:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأيام الماضية عبر السوشيل ميديا بعد انتشار صور لها، وتظهر من خلالها ببطن ممتلئ للغاية، مرددين انها اعراض الحمل بعد زواجها من الفنان احمد العوضي.

وفي حقيقة الأمر، تعود الصور إلى عدة أشهر ماضية، ظهرت فيها ياسمين عبد العزيز خلال تصوير أحد مسلسلاتها، وشاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

يأتي ذلك بعدما ظهر الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز، في صورتين، وهو ممسك بـ بطنها، ولم يكتب أي تعليق، ليثير الجدل مرة أخرى حول حمل زوجته "ياسمين عبد العزيز"، لاسيما أنهما لم ينفيا الأخبار التي ترددت.

من جهة أخرى، رد الفنان أحمد العوضي، على منشور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، الذي علقت من خلاله على ظهورها بوزن زائد في أحدث ظهور لها، وأثارت الجدل حول حملها، وتصدرت بسببه مؤشرات البحث جوجل.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "دراسة في الحب أن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ليرد أحمد العوضي قائلًا: "ده انت كده مع الشخص صح الصح".

اقرأ ايضًا| بـ جاكيت مستردة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته "'تيك توك"

اقرأ ايضًا| بـ"بنطلون مقطع".. بوسي تفاجئ جمهورها بـ"لوك جديد" (صور)

شائعات الحمل.. صورة جديدة لـ ياسمين عبد العزيز بـ بطن ممتلئ

أشرف زكي يودع الفنان محمود جمعة بكلمات مؤثرة

نعى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم الجمعة، ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنان محمود جمعة.

وكتب أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، كاتبًا:"ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة".

وأعلن منذ قليل الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان محمود جمعة‬.

وكتب عزوز عادل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬،‫ وفاة الفنان و الشاعر الكبير محمود جمعه‬ ‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان‬".