لهذا السبب.. بسمة وهبة محرومة من رؤية ابنها

السبت 04 يوليو 2020 | 11:15 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ووجهت من خلال الصورة رسالة إلى ابنها الذى يعيش حاليا فى السعودية ولم تره منذ فترة بسبب انتشار فيروس كورونا وغلق الطيران.

وعلقت بسمة وهبة على الصورة قائلة: "وحشتني يا إبني يا عمري يا رب اشوفك قريب يا عزوز يا رب الطيران من عندك وعندي يفتح لآخدك ف حضني واريح قلبي من الوجع شويه يا رب هونها".

وكانت بسمة وهبة، قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بالإنجازات التي حققها الدولة المصرية منذ ثورة 30 يونيو حتي الآن، قائلة "السيسي رجل رائع وشجاع، وهناك تغيير حقيقي في شكل الحياة المصرية.. ومحدش هيخاف".

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل

وحشتني يا إبني يا عمري يا رب اشوفك قريب يا عزوز يا رب الطيران من عندك وعندي يفتح لآخدك ف حضني واريح قلبي من الوجع شويه 💔💔يا رب هونها A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Jul 2, 2020 at 7:48pm PDT

لهذا السبب.. شقيقة أحمد زكي تفتح النار على محمد رمضان

هاجمت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي الفنان محمد رمضان، بعد تصريحه المثير للجدل الذي قال فئة أنه ليس من حق عائلة احمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وردت إيمان عليه قائلة: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وقالت إنها ترفض هي والأسرة أي عملاحترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".