الليلة.. بايرن ميونخ يبحث عن الثنائية ضد باير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا

السبت 04 يوليو 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه نادي بايرن ميونخ نظيره فريق باير ليفركوزن، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، وذلك في المباراة النهائية لبطولة كأس المانيا.

وكان بايرن ميونخ قد حجز مقعده في المباراة النهائية لكأس ألمانيا بعد تخطىة عقبة أينتراخت فرانكفورت فى الدور نصف النهائى، فيما تغلب باير ليفركوزن على نظيره ساربروكين الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة.

يدخل نادي بايرن ميونخ المباراة أمام باير ليفركوزن بحثًا عن الفوز والتتويج بكأس ألمانيا، في الخطوة الثانية نحو تحقيق حلمه فى الفوز بالثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصد لقب البوندزليجا بالموسم الحالي.

ونجح الفريق البافارى في الفوز بالثلاثية المحلية البوندزليجا وكأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه وذلك في موسم 2011-2012 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

في المقابل، يسعى فريق باير ليفركوزن لمصالحة جماهيره بعد ان أنهى موسم الدورى الألمانى فى المركز الخامس، وفقد فرصة اللعب الموسم المقبل فى دورى أبطال أوروبا، بعد أن خطف منه بوروسيا مونشنجلادباخ منه المركز الرابع فى الجولة الأخير بفارق نقطتين.

وسيفتقد بايرن ميونخ فى لقاء اليوم للاعبه الإسبانى خافى مارتينيز، فيما سيكون البرازيلى باولينيو أبرز غيابات ليفركوزن.

المنتخب الأولمبي يدرس المشاركة في دورة الإمارات الرباعية

كلوب: صلاح وماني لن يغادرا ليفربول لهذا السبب