بعد اكتشاف 7 حالات كورونا.. طنطا يعود للتدريبات الجماعية اليوم

السبت 04 يوليو 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : روماني شحاته

قرر أيمن المزين، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، الرياضي، عودة لاعبو الفريق للتدريبات الجماعية، ظهر اليوم السبت، على ستاد طنطا استعدادا لاستئناف الدوري، بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكد "المزين" على جهازه المعاون والإدارة، ضرورة تطبيق أقصي درجات الاحترازية، حرصاً على عدم تفشي الفيروس، خاصة بعد اكتشاف 7 حالات داخل النادي مصابة بكورونا، مؤكدًا أن تدريب اللاعبين تم تقسيمهم على مجموعتين.

وفي وقت سابق، أوضح "المزين": أن الـ7 الحالات التي تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، يخضعون الآن للحجر المنزلي، ويتم متابعتهم باستمرار، ومطالبتهم بتطبيق بروتوكول العلاج الذي تم إرساله لكل منهما.

طنطا: الزمالك وافق على استكمال الدوري

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، كواليس الجلسة التي جمعته مع رئيس نادي الزمالك ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن رئيس النادي الأبيض أكد ترحيبه باستكمال ما تبقى من مباريات بالنسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

وعن الجلسة التي دارت بينه وبين أشرف صبحي وزير الرياضة قال رئيس نادي طنطا: شرحنا وجهات نظرنا كاملة للوزير، فلقد كنت متواجدًا رفقة الثنائي محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، ورئيس الزمالك، وتحدثنا عن كيفية انتظام البطولة خلال الفترة المقبلة، وقمنا بعرض كافة المشاكل التي قد تواجه الأندية ووجدنا استجابة من الوزير بشأن حل تلك كافة الأمور العالقة والتي تعوقنا".

اقرأ أيضاً..

جلسة بين الخطيب وفايلر لحسم مصير "أزارو"

اقرأ أيضا