بيراميدز يحدد سعر خيالي لبيع دونجا للزمالك

السبت 04 يوليو 2020 | 02:33 مساءً
كتب : روماني شحاته

رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة إدخال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في صفقة تبادليه من أجل ضم نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز، حيث يسعى الفريق الأبيض للحصول على خدماته.

وطلب بيراميدز الحصول على مليون دولار إلى جانب مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة البيضاء.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات قوية مع نبيل عماد دونجا، لاعب فريق بيراميدز لضمه في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الزمالك أنهى كل المفاوضات مع اللاعب ويتبقى فقط حسم باقي التفاصيل مع إدارة بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك عرضت صفقات تبادلية مع مسئولي بيراميدز، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب الأخير الذي صدموا الزمالك وطلبوا الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه في الصفقة، وهو ما رفضه مسئولي نادي الزمالك رفضًا قاطعًا، بسبب صعوبة دفع المقابل المادي والذي لا يتناسب مع الظروف المالية مع نادي الزمالك.

من ناحية أخرى..

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أن الهدف الأساسي للاعبي الفريق في الوقت الحالي هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" تركيزنا ينصب حول مباراة الرجاء المغربي في نصف النهائي القاري".

وأضاف:" اللاعبون يمتلكون الروح والحماس من أجل اسعاد جماهيرهم وأرى موعد مباراة الرجاء مناسب مقارنةً بالظروف الحالية".

وكشف أمير مرتضى، عن موقف محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة بالنادي، المصاب بفيروس كورونا.

وقال" سنطمأن على عواد خلال 48 ساعة قادمة بإجراء المسحة الثالثة، وأتمنى أن تكون العينة سلبية كي يسمح له بالمشاركة في التدريبات".

وواصل:" نتابع حالة عواد باستمرار وتم تكليف الدكتور محمد أسامة بمتابعة حالة الحارس بشكل مستمر".

اقرأ أيضاً....

كواليس حسم الزمالك للصفقات الخمسة

اقرأ أيضا