زيدان يحدد موقف هازارد.. ويصف لاعبه بالساحر

السبت 04 يوليو 2020 | 03:45 مساءً
كتب : أحمد عصام

حدد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، موقف نجمه الدولي البلجيكي إيدين هازارد من مواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو، غدًا الأحد، على ملعب سان ماميس، في إطار الجولة الـ34 من الليجا.

وأوضح زيدان: "هازارد يشعر بانزعاج، ولا نريد المخاطرة به، فهو تعرض لضربة قوية أمام إسبانيول، وغاب لثلاثة أو أربعة أيام، لكن نأمل أن يتعافى سريعًا".

وأضاف: "هي ضربة قوية، ونحن نعرف ذلك، لا يوجد شيء آخر، إنها مسألة أيام.. حين يُصاب اللاعبون نحاول أن نكون معهم لنساعدهم، وهازارد يريد أن يلعب طالما بخير، ولا أعتقد أنه يخشى اللعب".

وعما إذا كان يعتبر تيبو كورتوا أفضل حارس في العالم، أجاب: "كورتوا حارس مرمى عظيم، ولن أخوض في مسألة الأفضل في العالم، لأن كل شخص لديه رأيه".

واستكمل: "أستمتع كل يوم مع هؤلاء اللاعبين، تدربنا بالأمس واليوم في نفس الوقت الذي سنلعب فيه المباراة غدًا، واللاعبون المهمون هم الذين يقاتلون ويتدربون".

وعن إيدير ميليتاو، قال زيدان: "هو يعمل للوصول إلى مستوى راموس وفاران، وغدًا سيتوجب عليه المشاركة، أنا سعيد به، فهو لاعب للحاضر والمستقبل".

وواصل: "يعلم اللاعبون أن المنافسة صعبة وطويلة، وبعد فترة التوقف أظهروا أنهم يريدون الفوز بكل شيء، رودريجو يتطور شيئا فشيئا، وهو فتى ساحر، ونسعى للاستفادة من قدراته".

واختتم: "وضع فاران غير مثير للقلق، فهو تعرض لضربة في العنق، ولا أريد المخاطرة به، وبخلاف ذلك هو لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة، إذًا فالراحة ليست سيئة له".

المنتخب الأولمبي يدرس المشاركة في دورة الإمارات الرباعية

كلوب: صلاح وماني لن يغادرا ليفربول لهذا السبب

اقرأ أيضا