شاهد.. حفيد كمال الشناوي برفقة زوجته عبر "إنستجرام"

السبت 04 يوليو 2020 | 06:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة زوجته ونجله، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق عمر الشناوي على الصورة قائلا: "صباح الجمال".

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجمهور حيث علق إحداهما على الصورة قائلا :" فنان محترم .. ربنا يخليه ليك".

Family morning time ❤️ good morning to you all صباح الفل عليكم جميعا 😁😁 A post shared by Omar El Shenawy عمر الشناوي (@omar.el.shenawy) on Jul 4, 2020 at 2:26am PDT

وكان آخر أعمال الفنان الشاب مسلسل "فرصة تانية"، الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

كما أنه شارك مع الفنانة درة فى مسلسل "بلا دليل"، الذى ينتمى لنوعية الـ 45 حلقة، وعرض الفترة الماضية على القنوات الفضائية وحقق نجاحاً جماهيرياً وشارك فى بطولته خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفى، هاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

نجوى النجار: اختياري للتحكيم بالأوسكار شرف كبير

اختارت الأكاديمية الأميركية لفنون السينما والعلوم، المخرجة الفلسطينية الأردنية نجوى النجار، لتنضم إلى صفوفها عن فئة الكتاب.

وعبرت نجوى في بيان صحفي لها، عن فخرها بهذا الاختيار وأنها سعيدة به لكونها المرأة العربية الثانية في تاريخ الأكاديمية منذ تأسيسها في هذا القسم وهي كصانعة سينما عربية تحلم أن تصبح جزءا من تغيير الأكاديمية وتطويرها الذي تحلم به الأكاديمية وإدارتها كما عبروا أكثر من مرة وان تستطيع دعم وجود قصص وأصوات فنية مختلفة من العالم كله منها العربية.

وتابعت نجوى: "المهم التعبير عن قصص الانسان عبر العالم ايا كانت لغة التعبير عنه المهم التعبير بصدق.

وبهذه الاختيارات تصل نسبة النساء في الأكاديمية إلى 33 بالمئة في مقابل 25 بالمئة في 2015، وشهدت 7 من الفئات المهنية السبع عشرة الممثلة في الأوسكار دخول عدد أكبر من النساء مقارنة بالرجال على ما أكد البيان.

اقرأ ايضًا| جمال العدل يعلن إلغاء فكرة جزء ثانى لمسلسل "100 وش" لهذا السبب

اقرأ ايضًا| اشتهر بعد وفاته.. محمود جمعة فنان لم يعرفه جوجل