صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

الاثنين 06 يوليو 2020 | 07:42 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة صفاء أبو السعود، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد نعيها الفنانة رجاء الجداوي.

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، التي توفيت فجر أمس بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قائلة: "كانت دايما تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان ابنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها".

وأضافت "أبو السعود"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة صالح كامل: "ربنا يرحم صالح كامل، ويرحم الفنانة رجاء الجداوي، مش قادرة أصدق أن الوقت قليل بينها وبينه".

وتابعت: "رجاء الجداوي هتفضل في قلبنا على طول، هتفضل فنانة عظيمة محفورة جوانا، فنانة جدعة وتساعد جميع الناس، مكنتش بتشوف حد محتاج أي حاجة إلا وتساعده على طول دون تفكير".

لقاء نادر لرجاء الجدواي تتحدث عن دلال عبد العزيز وميرفت أمين

قالت الفنانة رجاء الجداوى فى لقاء سابق لها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية، "سى بى سى"، إن الناس تحتاج إلى الطاقة الإيجابية من كل فنان أو مقدم برامج "ليرفع من روحهم المعنوية وسط الظروف الصعبة.

وأضافت رجاء الجداوى، أن الرضا مطلوب فى تأدية أى عمل، قائلة: "أنا عمرى ما قولت إشمعنا ومبحبش الكلمة".

وأشارت، إلى أن هناك صداقة تجمعها مع الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين، قائلة "عمرنا مسألنا مين فينا اسمه أكبر من التانى فى الوسط الفنى".

وتابعت أنك تكون شخص راضى عن نفسك وقنوع بعملك شيء جميل جدًا، منوهة إلى أن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب.

أقرا ايضًا:

بعد تعرضها للتحرش.. الجمهور يطارد مايان السيد (فيديو)

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفقة