الأهلى يحسم صفقة طاهر محمد طاهر

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 03:41 مساءً
كتب : خالد رزق

أكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن النادي الأهلي قد حسم صفقة ضم طاهر محمد طاهر "لاعب المقاولون" ، و سيوقع اللاعب على عقود إنضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم .

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن صفقة طاهر محمد طاهر انتهت، والقلعة الحمراء نجحت فى حسم الصفقة.

وقال خلال برنامجه الإذاعى، إنه تم التوصل إلى اتفاق مرضٍ بين الناديين ورغبة اللاعب هى التى حسمت انتقاله للقلعة الحمراء، مشددا على أن الصفقة انتهت تماما ومن الممكن الإعلان خلال أيام.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن موقف رمضان صبحي لم يُحسم بعد، مشيرا إلى أن الأقرب هو استمرار اللاعب في صفوف الأهلي، لأن العروض المقدمة له من تركيا ولكنه في انتظار عرض إيطالي.

وأضاف "شوبير" أن الأهلي وهيدرسفيلد، في مرحلة المفاوضات، من أجل إنهاء تفاصيل انتقال رمضان صبحي بشكل نهائي للنادي الأهلي.

رئيس مازيمبي عقبة في طريق انتقال موليكا

وأعلن أحمد شوبير، أنه من الصعب على الأهلي ضم جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، مشيرا إلى أن رئيس مازيمبي ملياردير، ولن يتم إغرائه بالمقابل المالي، مؤكدا أن الأخير يرغب في احتراف "موليكا" بنادٍ أوروبي، ويرفض انتقاله لنادٍ منافس داخل قارة أفريقيا، حتى لا يدعم منافسيه في دوري الأبطال.

وعن صفقات أسامة جلال وباهر المحمدي لاعبي إنبي والإسماعيلي على الترتيب، أكد "شوبير" أن الأمور تبتعد، ومن الصعب ضم أي منهما خلال الانتقالات المقبلة إلى الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا