آخرهم مصطفى قمر .. الموت يفجع الوسط الفني ٤ مرات في أقل من أسبوع

الخميس 09 يوليو 2020 | 11:45 صباحاً
كتب : دينا شفيق

حالة من الحزن شهدها الوسط الفني خلال الأيام القليه الماضية، وذلك بارتفاع أعداد الفنانين الذين يفارقون الحياة بين وقت وآخر فضلا عن أقاربهم؛ لينضم إليهم في الساعات الماضية إبن عم الفنان مصطفى قمر، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي النجوم والفنانين الذين رحلوا عنا عالمنا فضلا عن أقاربهم.

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

رحلت عن عالمنا صباح صباح الأحد الماضي الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ"82" عام بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة لرجاء الجداوي، وفاتها عبر "فيسبوك" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله".

الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

الجداوي

الموت يفجع الفنان حمادة هلال

توفيت والدة المطرب حمادة هلال مساء الثلاثاء الماضي ، بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء.

وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته فى الأيام الماضية حيث نشر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفى أمى يارب ‏اشفى أمى اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

حماده هلال

الموت يفجع الفنان محمد علاء

محمد علاء

رحلت عن عالمنا مساء أمس ، والدة الفنان محمد علاء، وأعلن الفنان محمد علاء من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق كاتبًا:" توفت الى رحمة الله أمي

انا لله وانا اليه راجعون، العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال علي الهاتف".

الموت يفجع الفنان مصطفى قمر.. صور

مصطفي قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر، عن وفاة ابن عمه "سامح قمر"، ولم يكشف عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان، مكتفيًا بالدعاء للمتوفى، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب مصطفى قمر، في منشوره: "توفى إلى رحمة الله إبن عمي سامح قمر ربنا يرحمه برحمته كنت باحبه جدا كان زي اخويا بالظبط وكان سند لينا الطيبة والجدعنة والرجولة ربنا يرحمك يا سامح فجيعة بالنسبة لعيلة قمر كلها " انا لله وانا اليه راجعون" ادعوله بالرحمة".

من جهة أخرى، شوَّق الفنان مصطفى قمر ، جمهوره، بشأن مفاجأة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

مصطفي قمر

ونشر مصطفى قمر صورة له، رفقة "حميد الشاعري، ايهاب توفيق، هشام عباس"، وعلق هليا "بوم.. انتظروا مفاجأة كبيرة قريبا.. باقي 15 يوما".

من ناحية أخرى طرح مصطفى قمر أول دعاء من ألبوم "حنن عليا يارب" للجمهور عبر قناته على "يوتيوب"، والذي يحمل اسم "وش الخير".

ومن المقرر طرح باقي الأدعية أيضًا عبر قناة مصطفى قمر على اليوتيوب، وعبر عدد من المنصات الإلكترونية أيضًا.

توفي الي رحمة الله ابن عمي /سامح قمر ربنا يرحمه برحمته كنت باحبه جدا كان زي اخويا بالظبط وكان سند لينا الطيبة والجدعنة والرجولة ربنا يرحمك ياسامح فجيعة بالنسبة لعيلة قمر كلها " انا لله وانا اليه راجعون" ادعوله بالرحمة. A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on Jul 8, 2020 at 12:26pm PDT

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته