بعد تصدرة جوجل| مواعيد عرض وتردد المسلسل التركي "أنت اطرق بابي"

الخميس 09 يوليو 2020 | 01:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر المسلسل التركي "أنت اطرق بابي"، للفنانه التركية هاندا أرتشيل مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم، وذلك بعد عرض الحلقه الأولى منه أمس على شاشات التليفزيون.

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي

وتدور أحداث الحلقة الأولى حول سيدة تركية تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها ستقع في الحب من رجل أعمال ويشترط عليها للزواج به استكمال تعليمها والمسلسل في إطار فكاهي وكوميدي.

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي

يعرض مسلسل "انت اطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "انت اطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "انت اطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل انت "اطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

تردد المسلسل التركي أنت اطرق بابي

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل أنت اطرق بابي، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي الحلقات على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: V

تصحيح الخطأ: 4/3.

وتعرض حلقات المسلسل على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

أقرا ايضًا:

صفاء أبو السعود تتصدر جوجل لهذا السبب!

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته

و تواصل النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ تصوير مسلسلها الجديد " أنت اطرق بابي"بعدما كان قد توقف لأسبوعٍ كامل، نتيجة تغيير مخرج العمل والبحث عن مخرج آخر، ما استدعى تأجيل الحلقة الأولى منه إلى أجل غير معلن، إذ كان من المفترض أن يبدأ عرضه في الأول من يوليو وفق ما أعلن نجما العمل حينها.

وقام حبيب هاندا المغني التركي ​مراد دالكيليش​ بزيارتها في موقع تصوير المسلسل وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطع فيديو تظهر فيه هاندا متعبة، بينما يقوم حبيبها بتدليك كتفيها وهي تضع المكياج، وهو ما جعل المتابعين يعلقون إنه ربما يشعر بالغيرة من وقوفها إلى جانب النجم الوسية ​كرم بورسين​ فأتي ليثبت حبه لها.

وتتحضر أرتشيل لحفل زفافها وهي بدأت بتجهيز حديقة منزل شقيقتها غمزة، وهو المكان الذي تنوي فيه إقامة الحفل، كما طلبت من أحد مهندسي الديكور إعادة تصميم منزل مراد الموجود في مدينة "بيكوز" حسب ما يراه المهندس مناسبا؛ إذ سيستمر الزوجان بالإقامة به مبدئيا إلى حين إيجاد منزل آخر مناسب.

وجاء هذا القرار بعد أن قام كل من هاندا ومراد باستئجار فيلا فاخرة جدًا في منطقة "تشوبوكلو" الراقية بوسط إسطنبول للعيش فيها بعد زواجهما، يبلغ إيجارها 30 ألف ليرة تركية أو ما يعادل 4400 دولارٍ أمريكي للشهر الواحد، وأنَّ العروس ستقوم بدفع نصف الإيجار لمساعدة مراد وتخفيف العبء المالي عنه، وهو الأمر الذي أغضبه ودفعه لنفي تلك الأخبار ووصفها بالشائعات من خلال فيديو نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.