توفير الدعم لمستشفى الصدر بالمحلة وطنطا

الخميس 09 يوليو 2020 | 07:22 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

وجه الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بصرف مستحقات مقاول صدر طنطا وإزالة كافة المعوقات بما يضمن تقديم خدماتها العلاجية للمواطنين علي النحو الأمثل كما سيقوم بمخاطبة رئاسة مجلس الوزراء لتوفير الدعم اللازم لمستشفي صدر المحلة.

وأكد محافظ الغربية، علي أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع الصحة لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه للاجتماع الذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة بحضور وكلاء وزارة الصحة والإسكان وعدد من الجهات المعنية لمناقشة المعوقات التي تعوق عمل مستشفي صدر طنطا والمحلة الكبرى.

اقرا ايضا

تمكنت وحدة مباحث قسم أول المحلة الكبرى من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالأكراه تحت تهديد السلاح .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من أحد الأشخاص بسرقة هاتف محمول خاص بنجله أثناء مروره من أمام مدرسة مصطفى كامل بنطاق الدائرة من قبل شخصين بعد تهديده بسلاح أبيض .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى بقيادة الرائد محمد نصر رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى، وتم التعرف على هوية اللصوص وتم ضبط كل من " ا . ع " يبلغ من العمر ٢٠ سنة وله سابقة سرقة ، " ن . و " ١٩ سنة وله سابقة سرقة وبحوزتهم فرد خرطوش وسلاح أبيض .

وتحرر محضر بالواقعة ،واخطرت النيابة العامة التى أمرت بحسبهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات .

وفى سياق متصل ،تمكنت مباحث تموين الغربية من ضبط ١٠٠ الف كمامة غير مطابقة للمواصفات داخل مصنع بالسنطة .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اخطار من العميد محمد عتمان رئيس مباحث التموين بنتائج الحملة التى استهدفت عدد من المصانع بدائرة السنطة واسفرت عن ضبط ١٠٠ الف كمامة غير مطابقة للمواصفات .

وتم تحريز المضبوطات وتحرر محضر رقم ١٥٥٤٥ جنح امركز السنطة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وعرضه على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

رجل أعمال يتبرع بجهاز أشعة قيمته 350 ألف جنيه لمستشفى الصدر بالمحلة

طالب يرسم جرافيتي لدعم الفرق الطبية على واجهة مستشفى صدر المحلة