فيديو مؤلم لـ شاب يسحل "كلب" بسيارته حتى الموت لهذا السبب

السبت 11 يوليو 2020 | 11:37 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم لطالب جامعي قام بربط كلب وتعذيبه وسحبه بسيارته في الشوارع حتى مات، وأثار المقطع الفيديو غضب الكثير من رواد التواصل الإجتماعي والمواطنين، الذين طالبوا بمحاسبة الشاب على ما فعل، ووقعت الحادثة في حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، الذي تولى متابعة الأمر،وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية مكان مرتكب الواقعة، كما علمت بأنه طالب جامعي، حيث قبضت عليه، وحيث قامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وفحصها.

بمواجهته اعترف الشاب بارتكابه الواقعة، مدعياً وأنه قام بذلك خشية من أن يعقر الكلب أحد المواطنين، أو أن يكون سببًا في نقل العدوى للآخرين.

سحل كلب

سحل كلب

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

سائق "توك توك" يشعل النيران بجسده بسبب نجله.. تفاصيل

أقدم سائق "توك توك" على الانتحار، بإشعال النيران بجسده، لرفض أسرة طليقته، أن يرى نجله، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق بالشرقية.

تعود بداية الواقعة بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى ههيا للحروق يفيد بوصول" السيد ع" 29 سنة سائق مقيم دائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق الدرجات الثلاثة، وتوفي عصر اليوم متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إن المتوفى منفصل عن زوجته ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وهي تزوجت من شخص أخر، وأول أمس حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤية نجله فى أيام معينة لكن الجلسة لم تسفر عن اتفاق، وفور وصوله للمسكن أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة، و أحرق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

مباحث الغربية تنجح في القبض على مواطن وزوجته لاتهامهما بطعن زوج نجلتهما ووالده

حبس شخصين لحيازتهما عقاقير مجهولة المصدر قبل ترويجها بالسلام