بعد إصابتها بفيروس كورونا.. 15 صورة تكشف جمال وأنوثة ايشواريا راي

الاثنين 13 يوليو 2020 | 01:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت نجمة بوليوود ايشوريا راي، مؤشر البحث على جوجل الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان إصابتها هي وابنتها بفيروس كورونا المستجد.

ايشوريا

واستطاعت نجمة بوليوود ايشوريا راي من إثبات نفسها بوقت خيالي، كنجمة من نجمات الصف الأول في الهند ، وفي سياق متوازن مع موهبتها الفنية، تتمتع النجمة بموهبة لافتة أيضًا في مجال عالم الموضة والأزياء، إذ إنها دائما ما تكون غاية في الأناقة حتى في إطلالاتها اليومية.

ايشوريا

تحرص ايشواريا راي على اقتناء فساتين السهرة التى تحمل توقيع الماركات و المصممين العالميين، والتصميمات المصنوعة من الأقمشة الفاخرة التى تزيد من أناقتها و التى تكشف ايضا عن رشاقتها.

ايشوريا

وتقوم ايشواريا راي بتنسيق قطع المجوهرات الجذابة، بالإضافة إلى اختيار تسريحات الشعر و صيحات المكياج البسيطة و المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ايشوريا

وأفاد موقع indianexpress، أن النجمة وعارضة الأزياء الهندية وابنتها ، خضعتا للتحليل للمرة الأولى وكانت النتيجة سلبية، ثم خضعتا للتحليل مرة ثانية وتبين إصابتهما بالفيروس، فيما جاءت نتيجة تحاليل زوجة أميتاب باتشان سلبية أيضا.

تعد ايشواريا راي من النجمات اللاتي يخطفن أنظار وسائل الأعلام بمجرد ظهورها فى المناسبات العامة أو على السجادة الحمراء، حيث تتمتع النجمة الهندية بأناقة لافتة و لا حدود لها.

ايشوريا

ايشوريا

ايشوريا

ايشوريا

ايشوريا

ايشوريا

ايشوريا

وكان النجم العالمي ابهيشيك باتشان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19 بعد دقائق من إعلان والده النجم أميتاب باتشان إصابته بـ كورونا أيضًا.

وكتب ابهيشيك باتشان، في تغريدته عبر تويتر: "في وقت سابق من اليوم .. أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا - COVID 19. تم إدخال كلا منا إلى أعراض خفيفة، لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا .. أطلب من الجميع أن يبقوا هادئين ولا داعي للذعر .. شكرا لكم".

يأتي ذلك بعدما أعلن "اميتاب باتشان"، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، ودخوله أحد مستشفيات العزل في الهند.

وكتب أميتاب باتشان: "لقد اختبرت كوفيد ١٩ وجاءت النتيجة إيجابية .. تحولت الى المستشفى .. خضعت العائلة والطاقم لاختبارات ، النتائج منتظرة .. كل ما كان على مقربة مني في الأيام العشرة الأخيرة ، يرجى أن يخضعوا للاختبار".

بعد دخولهما الحجر الصحي.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان ونجله

كشف مسؤول بهيئة الصحة الهندية، عن آخر تطورات الحالة الصحية لنجم بوليوود أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك بعد إصابتهما بفيروس كورونا، لافتا إلى أن حالتهما الصحية مستقرة.

ويعيش أميتاب باتشان في مومباي، التي كانت واحدة من أكثر المدن تضررًا من أمراض الجهاز التنفسي القاتلة في الهند، مسجلة 91.745 حالة و5224 حالة وفاة حتى الآن، في المرتبة الثانية بعد دلهي.

الممثل الأسطوري في وحدة عزل الجهاز التنفسي في مستشفى Nanavati في مومباي. وقال الأطباء لـ موقع NDTV إنه يستجيب بشكل جيد للعلاج.

وقال وزير الصحة في ولاية ماهاراشترا راجيش توب لـ NDTV "إنه لا يعانى من أعراض قاسية والحالة مستقرة".

وخضع أفراد أسرة أميتاب تشان والموظفين المقربين منه، وكل من خالطه على مدار الـ10 أيام الأخيرة للفحوصات.

وتمنى الآلاف من محبي النجم الشفاء له وكتب المخرج كونال كوهلي: "اعتني بنفسك.. أحبك.. في انتظار تغريدة عندما تقول إنك بخير وتعود إلى المنزل".

وكتبت الممثلة ديفيا دوتا: "أتمنى لك الشفاء العاجل يا سيدي! ستكون بخير تمامًا!".

فى السياق ذاته، صلى العديد من القادة السياسيين من أجل شفائه العاجل وتمنى له صحة جيدة. وأثنى أولئك الذين تمنوا له رئيس وزراء ماهاراشترا السابق ديفيندرا فادنافيس ، ونائبة شيف سينا ​​بريانكا تشاتورفيدي، وزعيمة الكونجرس جيوتيراديتيا سينديا، ورئيس وزراء ماديا براديش شيفراج سينغ شوهان.اميتاب.

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" بالمجان لمرضى كورونا