النيابة تطالب بسرعة التحريات عن مقتل "مدير فندق" بالإسكندرية بسبب خلاف على ممارسة الشذوذ الجنسي

الاثنين 13 يوليو 2020 | 10:50 مساءً
كتب : دينا سليمان

طالبت النيابة العامة بـ باب شرقي في الإسكندرية، من المباحث سرعة التحريات، حول واقعة العثورعلى جثة عجوز داخل حديقة الشلالات، والتحفظ علي كاميرات المراقبة لفحصها لتحديد هوية المتهم وحجز المتهم علي ذمة التحقيقات بعد اتهامه بقتل المجني عليه بسبب خلافات علي ممارسة الشذوذ الجنسى.

تلقى مأمور قسم شرطة باب شرقي، بلاغ بالعثورعلى جثة شخص مجهول بحديقة الطفل بمنطقة الشلالات.

علي الفور انتقل ضباط مباحث قسم باب شرقى إلى موقع البلاغ للفحص، تبين وجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، وبها جروح بالرأس، وعدم وجود أي متعلقات شخصية بحوزته.

وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص مبلغ بغيابه يدعى "س.ر"، 60 سنة، مقيم بنطاق دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وكان يعمل مديرا لفندق في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية فى يونيو الماضي.

وكشفت التحقيقات بتتبع هاتف المجني عليه وكاميرات المراقبة، تم تحديد هوية المتهم "أ.ع.الـ"، عاطل، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم استهدافه بمأمورية وألقي القبض عليه وبمواجهته اعترف أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه المجني عليه على ممارسة الشذوذ الجنسى نظير مبلغ مالي.

وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه توجه صحبة المتهم إلى حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسى، فقام بضرب المتهم بـ "خشبة" عدة مرات على رأسه ما أدى إلى وفاته، وسرق حافظة نقود المجني عليه وبها مبلغ 500 جنيه والهاتف المحمول، وفر هاربا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر نجح ضباط مباحث قسم شرطة كرموز التابع لمديرية أمن الأسكندرية، اليوم، في القبض على مسجل خطر بأحد شوارع محطة الرمل في الإسكندرية، بعدما قام بذبح والده أثناء مشاجرة بينهم منذ يومين وفرا هاربا.

بداية تفاصيل الواقعة عندما ورود بلاغ من أهالي حي كرموز، للأجهزة الامنية يفيد بإقدام شاب على قتل والده وفرا هاربا.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وبسماع شهادة الشهود أكد أحد الجيران أن الجاني كان يحمل سكيناً ويده ملطخة بالدماء قبل أن يلوذ بالفرار.

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "ع.س"، 26 سنة، يقول عنه البعض أنه مختل عقليا، قام بفصل رأس والده عن جسده ويدعى"س.م"،65 سنة.

وذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما، قام على اثراها المتهم بذبح والده، فيما تواصل إدارة البحث الجنائي البحث عن المتهم الهارب، الذي ثبت أنه مسجل ومطلوب في قضايا قتل عمد، وشروع في قتل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، للعرض على النيابة العامة.

اقرأ ايضا..

كلب ينهش جسد طفلة حتى الموت بالغربية

إخلاء سبيل مغتصب فتاة الدقهلية