شاب يلقي بنفسه أسفل عجلات مترو عزبة النخل

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 10:54 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهد الخط الأول للمترو الانفاق، صباح اليوم، حالة من الزحام والتكدس من قبل المواطنين، جراء توقف حركة سير القطارات في محطة عزبة النخل، وذلك بعد أن أقدم شاب على إلقاء نفسه أمام القطار القادم من رمسيس باتجاه المرج، ما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف حاد.

وقال شهود عيان إن الشاب ألقى بنفسه أمام القطار، فيما قال آخرون إنه حاول الانتحار، وجار إسعافه، وأكد مصدر مسؤول في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، أنه تم إنقاذ الشاب من محاولة الانتحار، وجار عمل الإسعافات الأولية له، وعمل محضر بالواقعة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت لمحاولة الانتحار.

أقرأ أيضا.. انتحار شاب من أعلى أحد الأبراج السكنية بمدينة نصر

في واحدة من أبشع المواقف أقدم شاب على الانتحار من أعلى أحد الأبراج السكنية بعمارات العبور بمدينة نصر، وأمر اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم، إخطارا بانتحار شاب بمنطقة عمارات العبور وانتقل على الفور قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتم العثور على جثة شاب غارقا في دمائه مفارقا الحياة إلى أرضية الشارع.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بسقوط المتوفى من أعلى أحد العمارات السكنية على سيارة متوقفة على جانب الطريق.

أقرأ أيضا.. انتحار شاب قفزًا من الطابق الرابع

وفي السياق ذاته، أقدم شاب ثلاثينى على الأنتحار بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى التابع لدائرة مركز كفر الزيات، وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الزيات ، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام شاب يدعى " محمد . ر " ٣٣ عام بالقفز من الطابق الرابع من شرفة منزل بشارع طابونة حنفى وتوفى فى الحال متأثرا باصابته بنزيف فى المخ .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم كفر الزيات الى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات ، أن الشاب يعانى من مرض نفسي منذ فترة ما دفعه للأنتحار قفزا من مسكن أحد أقاربه للتخلص من حياته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة وجار اخطار النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

أقرأ أيضا.. علم من خطيبته عدم إتمام زواجهما.. مصرع شاب قفز من الدور الخامس بسوهاج