مصرع 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين فى حادث على طريق الضبعة

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : علي عرفات

لقي 4 مواطنين مصرعهم وأصيب 3 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة أجرة أمام الكيلو 85 على طريق الضبعة اليوم الأربعاء، حيث تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء سير سيارة أجرة 7 راكب على محور الضبعة، وأمام الكيلو 85 انقلبت على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من"فادية.ع.ا"، 50 عاما، و"أحمد.ع.ا"، 54 عاما، و"كريم.م.ع"، 5 أعوام، و"حبيبة.م.ص"، 17 عاما، وإصابة 3 آخرين، ونقل المصابين والجثة الأولى إلى مستشفى وادى النطرون، ونقلت 3 جثث إلى مستشفى الشيخ زايد، وتم تحرير محضر وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

أقرأ أيضا.. مشهد مرعب.. النيران تلتهم عشرات السيارات في انفجار الطريق الصحراوي (فيديو)

خولال الساعات القليلة التهمت النيران السيارات المتواجده في منطقة انفجار مأسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من موقف العاشر من رمضان، والمرور تطالب السيارات بالأبتعاد عن موقع الحادث.

يحاول رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة السيطرة على النيران المشتعلة بمنطقة الهايكستيب بطريق الإسماعيلية الصحراوي، التي نتجت عن انفجار ماسورة مواد بترولية.

الجدير بالذكر أن وقع منذ قليل انفجار ضخم بماسورة غاز تحت الأرض بخط مازوت بمنطقة الهايكستيب بجوار موقف العاشر من رمضان بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفرعنه حريق هائل نشب ببعض السيارات.

أقرأ أيضا.. نشرة مرور بلدنا.. تعرف على الحالة المرورية وأماكن الكثافات اليوم الأحد

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق هائل نتج عن انفجار بماسورة غاز بجوار موقف العاشر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 20 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران ومحاصرتها قبل وقوع كارثه كبرى.

تسبب الحريق عن ظهور كثافات مرورية للقادم من السلام وصولا إلى العبور، وانتقل رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

أقرأ أيضا.. 8 إرشادات يجب اتباعها عند سحب السيارة المعطلة