بـ فستان مثير.. مايا دياب تشعل السوشيال ميديا (صور)

الخميس 16 يوليو 2020 | 01:55 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة مايا دياب، بفستان أبيض مثير، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت مايا دياب، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها بإطلالة ساحرة، ظهرت خلالها بفستان قصير باللون الأبيض مكشوف من البطن والظهر، وبدون أكمام ليبرز عن رشاقتها، واعتمدت على المكياج الهادى لتبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الهادئ، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة مميزة تتناسب مع إطلالتها.

ويشار إلى أن أحدث أعمال المطربة اللبنانية مايا دياب، كليب يا نور العين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصل حوالى 3 ملايين و600 ألف مشاهدة على يوتيوب.

We’re half way there!! What do you think so far? I love you all ❤️❤️#mayadiabsecretgarden #MayaDiab #مايا_دياب #youtube #LiveConcert #music #concert3 #3rdconcert A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jul 15, 2020 at 12:17pm PDT

شو رأيكن بالحفلة؟ حبيتوا؟ 😍 #MayaDiab #مايا_دياب #mayadiabsecretgarden #youtube #LiveConcert #music #concert3 #3rdconcert A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Jul 15, 2020 at 12:32pm PDT

تفاصيل تعرض شقيقة مايا دياب لحادث سيارة مروع

تعرضت شقيقة الفنانة اللبنانية مايا دياب ، لحادث سيارة تسبب في دخولها المستشفي وكسر ذراعها وقدميها.

وقالت مايا دياب من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "the insider" : الحمد الله اختي صارت احسن عملت حادث سيارة كبير وهي بتتحسن.

من ناحية أخرى، تقدم مايا دياب، برنامجًا داخل منزلها ببيروت عبر الإنترنت من فكرة ابنتها باسم Side talks with MAYA.

وتستضيف مايا دياب عبر برنامجها، أشخاصا متخصصين بأمور مختلفة، في ظل المرحلة الصعبة التي يعيشها العالم، وكان من أبرز ضيوف مايا في الحلقات الماضية فيفي عبده وشيماء سيف.

أقرا ايضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

"ماتت إمبارح".. عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن رحيل زوجته