منهم ثلاثة أفراد من عائلته.. نجوم أصيبوا بكورونا تعرف عليهم

الخميس 16 يوليو 2020 | 03:07 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد تعرض بعض الفنانون فجأة للإصابة بكورونا، ويومًا بعد يوم تزداد حالة الفزع والهلع تجاه الفيروس الذي يجتاح العالم حاليا ويهدد حياة الملايين، ولكن ما زاد الفزع هو إصابة عدد من مشاهير الفن ونرصد لكم خلال هذا الموضوع نجوم الفن التي أصابتهم لعنة كورونا.

اميتاب باتشان وآسرته

كشفت تقارير صحفية عن الحالة الصحية لنجم بوليوود، أميتاب باتشان، الذي أعلن إصابته بفايروس «كورونا»، في وقت أعلن عن إصابة ثلاثة أفراد من عائلته بالفايروس، وقالت وكالة "أسوشيتد برس" نقلا عن مستشفى نانافاتي سوبر التخصصي، إن حالة باتشان مستقرة حيث يعاني من أعراض خفيفة، وتم إدخاله وحدة العزل.

وكان باتشان البالغ من العمر 77 عاما قد أعلن في تغريدة عبر "تويتر" أنه أصيب بفايروس "كورونا" المستجد، وناشد أولئك الذين كانوا على مقربة منه خلال الأيام العشرة الماضية إجراء الفحصوصات.

وكتب ابنه أبهيشيك باتشان (44 عاما) على "تويتر" في وقت لاحق من ذلك اليوم أنه أصيب بـ"كوفيد – 19" أيضا، وتم إدخاله إلى المستشفى، وتبين اليوم (الأحد) أن زوجة أبيشيك وابنتهما أصيبتا بالوباء.

وكتب وزير الصحة بولاية ماهاراشترا، راجيش توب، على "تويتر"، إن زوجة أبيشيك باتشان، إيشواريا راي باتشان وابنتهما البالغة من العمر 8 سنوات كانت إيجابية أيضًا.

وأيشواريا راي باتشان هي من أبرز ممثلات بوليوود، ويطلق على عائلة باتشان أنها "عائلة بوليوود الأولى"، وقدَّم باتشان الكبير أكثر من 200 فيلم هندي على مدى العقود الخمسة الماضية.

آيشواريا راي وزجها

إصابة إدريس ألبا بـ فيروس كورونا

أعلن النجم العالمى إدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا وأوضح انه قام بعزل نفسه بعد اكتشاف إصابته بالفيروس ودعا جمهوره للباقي في المنزل وعدم الذعر.

النجم إدريس ألبا يعلن إصابته بفيروس كورونا

إصابة كريستوفر هيفجو بـ فيروس كورونا

أعلن النجم كريستوفر هيفجو بطل "Game of Thrones" عن إصابته بفيروس كورونا وذلك من خلال حسابه على موقع إنستجرام وأكد أنه حاليا في عزل داخل المنزل.

إصابة كريستوفر هيفجو بطل

إصابة جاكي شان بـ فيروس كورونا

النجم العالمي جاكي شان طاردته شائعات إصابته بالفيروس ووضعه في الحجر الصحي، وذلك بعد أن شوهد مع ضابط في هونغ كونغ حيث أصدر بياناً أكد خلاله أنه في صحة جيدة ولم يخضع للحجر الصحي، قائلاً: "لقد تلقيت عديداً من الرسائل من الأصدقاء يسألون عما إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري، لقد تلقيت أيضاً بعض الهدايا الخاصة جداً من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جداً، شكراً على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعلياً".

جاكى شان نافيا إصابته بفيروس كورونا: أنا بصحة جيدة للغاية - اليوم ...

إصابة مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش، شفاءه من فيروس كورونا، واستعداده للتبرع بالبلازمة للمصابين، وذلك من خلال ظهوره في فيديو عبر حسابه الرسمي على "الفيسبوك".

قال مصطفى درويش: "الناس لازم تحافظ على الفيتامين وتخلي بالها من حرارتها.. وتاني حاجة العامل النفسي .. الناس بتقلق من الفيروس .. انا قبل ما اكتب اني عندي كورونا كنت خايف.. خايف من رد الفعل انا كان ممكن مشتغلش.. بس قولت حرام اني اشيل ذنب حد مات وقولت هكتب واللي يحصل يحصل".

وتابع قائلًا: "لاقيت دعم من كل حته وكل الناس بتبعتلي .. لاقيت بيتر ميمي باعتلي مسدج بيقولي يالا عشان انت معايا في الجزء التاني من الأختيار لاقيت ناس بتحبني .. وناس كتير".

بينما إختتم حديثه قائلًا: "انا همشي في اجراءات اني اروح اتبرع بالبلازما بتاعتي ولازم كلنا نتبرع بيها.. عيب ان ربنا يكرم حد ويشفيه وميقولهوش شكرا".

كريم قاسم

أعلن الفنان كريم قاسم، تعافيها من فيروس كورونا المستجد، بعد غياب لمدة شهر في العزل المنزلي.

وكتب كريم قاسم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، :"المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا".

وكان تصدر الفنان كريم قاسم مؤشر البحث على جوجل، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

كريم قاسم

إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ، بمقطع فيديو جديدة في أحدث ظهور لها، تكشف من خلالها تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت إيمان العاصي :"اكتشفت نتيجة التحليل الخاص بي إيجابي أخر يوم رمضان، وبعدها قمت بعمل مجموعة من التحاليل وطلعت سلبي، وفي الفترة دي كل المخالطين عملوا تحاليلهم طلعوا كلهم سلبي، وكان أهم تحليل ليا داخل وزارة الصحة، وقالت أنها عاشت مأساة نفسية كبيرة خوفا على المقربين لها، متخوفوش الناس اللى عندهم كورونا وخفت، وأنا متعافية الآن ومفيدة حاليا للناس، والأعراض اللى جاتلي كانت بسيطة".

#الكورونا_مش_عيب #المرض_مش_عيب #المتعافي_مش_منبوذ #covid19 A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on Jun 9, 2020 at 7:15am PDT

رجاء الجداوي

أيام قليلة مرت على وفاة الفنانة رجاء الجداوى، والتى تركت إرثا كبيرا فى الفن المصرى على مدار أكثر من 50 عاما، حيث تنوعت أعمالها بين السينما والدراما والمسرح، وتحولت إلى أيقونة الفن والجمال والأناقة فى آن واحد، حيث ما زال النجوم والفنانون يستعيدون ذكرياتهم معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

إصابة محمد حماقي بـ فيروس كورونا

انتشرت شائعات عن إصابة الفنان محمد حماقى بفيروس كورونا وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الذعر للمطرب خاصة بعد تأكيد الشائعات احتجازه بالحجر الصحي.

وكشفت بعض المصادر المقربة من محمد حماقى حقيقة إصابته نافية تماما ما تردد من شائعات وأن محمد حماقى يعيش حياته بشكل طبيعى ولم يصبه أي مكروه.

ونشر محمد حماقى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيه حقيقة إصابته بفيروس كورونا ودخوله الحجر الصحى.

وقال: انا بخير وكل ما يتردد غير صحيح بالمرة وأنا فى البيت ومعملتش تحليل لفيروس كورونا.

وأضاف: أتمنى أن يحترس جمهورى من هذا الفيروس الخطير، ولا بد أن نقلل كثيرا من التجمعات حتى لا نصاب بالعدوى.

عقب عودته من لبنان.. حماقي ينفي إصابته بفيروس كورونا - بوابة ...

إصابة فريدة سيف النصر بـ فيروس كورونا

استنكرت الفنانة فريدة سيف النصر، الشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابتها بفيروس كورونا وكذلك مرض السرطان، بسبب ورم ظهر لها في وجهها، موضحة أن أحد الأطباء ذكر لها أن لدغة حشرة قد تكون وراء هذا الورم الذي كان في وجهها.

وأضافت سيف النصر، في تصريحات تلفزيونية، أنها قضت أوقاتًا صعبة بسبب شائعات إصابتها بفيروس كورونا والسرطان.

فيديو - فريدة سيف النصر تكشف تفاصيل ضربها من فنان مشهور..

إصابة عادل إمام بـ فيروس كورونا

وطالت الزعيم عادل إمام، شائعات الإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، بعدما خرج ابنه المخرج رامي إمام، وقال إن الزعيم يعاني من دور برد شديد ألزمه الفراش، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، الأمر الذي أحدث لبسا لدى البعض ورددوا شائعات حول إصابة زعيم الكوميديا بالفيروس الفتاك، ما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدة.

في عيده الـ 80.. هؤلاء أهم السيدات بحياة عادل إمام

أقرا ايضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

"ماتت إمبارح".. عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث عن رحيل زوجته