"بعد 7 أيام".. انتشال جثة "نور كلش" غريق بلطيم من البحر

الخميس 16 يوليو 2020 | 04:09 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت رجال الإنقاذ النهري بمشاركة المتطوعين وفريق غطس من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتكثيف البحث خلال الفترة الماضية عن جثمان الشاب نور كلش، الغارق في مياه البحر الأبيض المتوسط من انتشال جثمان الشاب نور كلش، 22 عاما، الغارق بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ منذ الجمعة الماضية، وذلك بعد وجوده في البحر الأبيض المتوسط لمدة 7 أيام، وسط جهود مضنية للعثور على الجثمان واستخراجه وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكفرالشيخ، دشنوا هاشتاج "انقذوا_نور_غريق_بلطيم"، للمطالبة بسرعة انتشال جثمان الشاب نور كلش طالب كلية الهندسة، وتصدر الهاشتاج تويتر لمدة يومين.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة كفرالشيخ، قامت بمشاركة المتطوعين وفريق غطس من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتكثيف البحث خلال الفترة الماضية عن جثمان الشاب نور كلش، الغارق في مياه البحر الأبيض المتوسط منذ 7 أيام، وذلك أثناء نزوله للبحر من أجل الاستحمام برفقة شقيقه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

"تنشر صور لفتيات".. حبس سيدتين بممارسة الأعمال المنافية للآداب

أصدرت نيابة مدينة نصر، قرارًا بحبس سيدتين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لقيامهم بممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال أحد تطبيقات"تيك توك" على شبكة الإنترنت بمقابل مادى .

ورصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، قيام إحدى السيدات بنشر صور لعدد من الفتيات عبر صفحة بأحد المواقع الإلكترونية، وتبدأ من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مادى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبصحبتها إحدى السيدات حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، و مواجهتهما اعترفت الأولى بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب وتسهيلها واستغلالها للثانية فى ذات النشاط بمقابل مادى من خلال الصفحة المُشار إليها، وبمواجهة الثانية أيدت ذلك، وأضافت بتقاسمها المبالغ المالية فيما بينهما، كما عثر بحوزتهما على (2 هاتف محمول – تبين احتواء أحدهما على رسائل ومحادثات خاصة تؤكد نشاطهم).

إقرأ ايضا

تحديد موعد محاكمة ربة منزل أشعلت النيران فى شقة مواطن

المحكمة تُصدر قرارها بشأن فتاتين التيك توك "مودة الأدهم وحنين حسام"

اقرأ أيضا