هالة صدقي تهنئ أمينة خليل على خطوبتها.. شاهد

الخميس 16 يوليو 2020 | 05:31 مساءً
كتب : آية محمود

هنأت النجمة هالة صدقي، الفنانة أمينة خليل بعد إعلان خطبتها من رجل الأعمال عمر طه، الذى درس الهندسة فى أمريكا، واقتصر الحفل على أفراد العائلتين، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

ونشرت هالة صدقي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لقطات لها مع أمينة من مسلسل "ليه لأ" الذي جسدت فيه دور والدتها، على أنغام أغنية "استني يا شمس" لتامر حسني.

وعلقت هالة صدقي لتبارك كاتبة: "مبروك لأمينة خليل عاليا سابقا، ربنا يتمم فرحها ويسعدها يا رب، وأكيد طبعا وشي كان حلو عليها ألف مبروك يا بنوتي".

مبرووووووووك لامينه خليل عاليا سابقا ، ربنا يتمم فرحها ويسعدها يا رب ، واكيد طبعا وشي كان حلو عليها 🤣🤣الف مبروك يا بنوتي 🌹🌹🌹🌹 A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on Jul 15, 2020 at 6:35pm PDT

في السطور التالية من هذا التقرير، نرصد بعض المعلومات عن الفنانة أمينة خليل.

وُلدت الفنانة الشابة أمينة خليل في القاهرة عام 1988، وهى شقيقة الموسيقار يحيى خليل.

أحبت الفن منذ صغرها فأدخلها أهلها في دروس باليه وتعليم الغناء.. ثم دخلت بعد الثانوية العامة إلى قسم التمثيل والإخراج في الجامعة الأمريكية لتتخرج فيه عام 2009.

وأحبت أن تكمل دراستها بعد الجامعة في أمريكا ولكن 8 جامعات أمريكية رفضت انضمامها، ولكنها لم تيأس فقررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث درست في مسرح لي ستراسبرغ هناك، وعادت لتقديم أوراقها لجامعة هارفرد وذهبت إلى موسكو للدراسة في شتاء عام 2011.

شاهدها المخرج مروان حامد تغني في إحدى الحفلات فرشحها للعمل مع الفنانة يسرا في مسلسل "شربات لوز" عام 2012.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل "طرف تالت" وفيلم "عشم".

عام 2013 أعادت نفس التجربة مع الفنانة يسرا وشاركت في مسلسل "نكدب لو قلنا ما بينحبش" وشاركت في فيلم "المهرجان" الذي عرض في بداية عام 2014.

عام 2014 شاركت في مسلسل "صاحب السعادة" الذي عرض في الموسم الرمضاني.

عام 2015 شاركت في فيلم "خطة بديلة" وفيلم "سكر مرّ".

عام 2016 شاركت في فيلم "خانة اليك" وقدمت دور نازلي في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا باهرًا.

تزوجت أمينة خليل أخصائي الطيران الشراعي كريم الخشاب خلال عام 2015، ثم انفصلت عنه بعد فترة.

إقرأ أيضًا:

بعد خطوبتها من رجل أعمال.. الجمهور يطارد أمينة خليل

أول تعليق من أمينة خليل بعد خطوبتها (فيديو)